السر وراء قرمشة "ناجتس ماكدونالدز"

يعتبر ناجتس الدجاج من ألذ وصفات الوجبات السريعة وأسهلها. اشتهرت المطاعم الأميركية بتقديمها وهي عبارة عن قطع دجاج متبلة ومقلية تقدم مع البطاطس المقلية فتلقى هذه الوجبة اقبالاً كبيراً عند الأطفال. حضري وصفة ناجتس الدجاج المقلية وقومي بهذه الحيلة لتحصلي على وجبة سهلة، سريعة ومقرمشة من أطيب طبخة لك ولعائلتك.

ias

بعد تحضير خلطة الدقيق المكونة من الدقيق، ثوم البودرة، الفلفل الأسود والملح، ضعي هذه المكونات في كيس بلاستيكي وقومي بتغميس قطع الدجاج فيها، أقفلي الكيس باحكام ثم حركيه بخفة لتتداخل كل المكونات مع بعضها. غمسي الدجاج بعدها بمزيج البيض وغلفيها بالكعك المطحون أو بـالبقسماط. قومي بتطبيق هذه الخطوات 3 مرات للحصول على قشرة سميكة.

الا أن السر وراء قرمشة قطع ناجتس الدجاج هو التالي:

ضعي قطع الناجتس في الثلاجة بين كل مرة تقومين فيها بتطبيق الخطوات، بين المرة الاولى، الثانية والثالثة احفظي قطع الدجاج المتبلة لمدة 5 دقائق في الرف الأعلى من الثلاجة للحصول على أقل درجة حرارة وبعد تبريدها أعيدي تتبيلها بخلطة الدقيق والبيض والبقسماط. تطبيق هذه الحيلة يؤدي الى تماسك القشرة ففي كل مرة تضعين فيها قطع الدجاج في الثلاجة وتقومين بتتبيلها تزيدين من طعمها المقرمش. يمكنك تحضير كمية منها وتفريزها لاستعمالها عند ضيق الوقت أو قليها للحصول على وجبة شهية وسريعة.


مواضيع ذات صلة

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية