كشفنا لك السر وراء شكل علبة البطاطس المقلية من ماكدونالدز

دائماً ما تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اسرار وحيل تجعلنا نرى أمور لم نكن نرها عادةً في حياتنا اليومية تخص استخدامات لأشياء نستعملها كل يوم ربما بطريقة خاطئة. إنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة لأحد الاشخاص على تويتر يخبرنا فيها السر وراء الثنية على علبة البطاطس المقلية من مكدونالدز. فبعد أن كشفنا لك 4 أسرار عن ماكدونالدز لم تعرفيها من قبل! و تغيرات في وجبة ماكدونالدز! هل ستؤثر على طعمها؟ إليك تفاصيل السر عن علبة البطاطس المقلية.

ias

في الصورة التي انتشرت على تويتر، يمكن ملاحظة الثنية الخاصة بعلبة البطاطس المقلية من ماكدونالدز وعليها الكاتشاب. وبالتالي اكتشف الجميع بأن الغرض من هذه العلبة هو تسهيل حياة المستهلك ليكون باستطاعته عصر الكاتشاب مباشرةً على العلبة وتغميس البطاطس المقلية اللذيذة والمقرمشة بطريقة سهلة وعملية.

هذه الطريقة لن تفيدك حتماً إن كنت جالسة في مطاعم ماكدونالدز وتتناولين الغداء او العشاء على المائدة بل هي مفيدة عندما تطلبين علبة من البطاطس لتتناوليها ماشيةً.

إنتقد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاكتشاف قائلين أن ليس لكل علب البطاطس المقلية هذه الثنية، في حين قال البعض الآخرأن الغرض الاساسي منها ليس وضع الكتشاب بل تسهيل عملية تعبئة البطاطس المقلية فيها على الموظفين. فمن بينهم على حق؟ وهل ستخرج مطاعم ماكدونالدز عن صمتها لتطلعنا على الحقيقة وراء شكل العلبة هذا والغرض الاساسي من استخدام الثنية؟ الايام المقبلة ستكشف لنا الحقيقة.


مواضيع ذات صلة

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

هل البصل يزيد الوزن؟

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

الثوم لالتهاب الحلق

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية