تغيرات في وجبة ماكدونالدز! هل ستؤثر على طعمها؟

يعتبر ماكدونالدز من أكثر مطاعم الوجبات السريعة شهرةً في العالم وأكثرها استهلاكاً. تغيرات عديدة تحصل فيما يخص مكونات وحجم وجبة الكبار والصغار تعرفي عليها مع أطيب طبخة واكتشفي ما اذا كانت ستؤثر على مذاقها اللذيذ!

ias

استبدال اللحمة المفرزة:

قام 3,500 فرع من مطاعم ماكدونالدز باستبدال قطع اللحمة المفرزة بقطع لحم طازجة بهدف أن تكون وجباته صحية أكثر. لم يكن هذا التغيير سهلا بل حصل بهدف تطبيقه على 14,000 فرع في العالم حتى نهاية سنة 2018. يتميز ماكدونالدز بطريقة عمل البرجر الخاصة به ولكن استبدال اللحم لن يؤدي الى اختلاف الطعم أبدا.

وجبة أطفال جديدة:

من منا لم يحصل على وجبة هابي ميل في صغره ويعلم مدى تعلق الأولاد بها؟ لهذا السبب قرر ماكدونالدز تخفيض عدد السعرات الحرارية التي تحتويها وجبة الأطفال الى 600 لتصبح صحية وملائمة لهم. وتقوم هذه الخطوة على تقديم برجر صحية خالية من الجبنة الا عند طلب خاص، تخفيض نسبة الدهون، السكر والصوديوم فيها والتقليل من كمية البطاطس المقلية. تعرفي على سر البطاطس المقرمشة في ماكدونالدز. انتشرت هذه المعلومة ولكن لم يتم تطبيقها بعد حتى عام 2022 لتطابق جزء من المعايير الصحية العالمية.

تغيير مواد التغليف:

استعمال ورق كرتون قابل لاعادة التدوير بدل المواد المضرة بالبيئة وتعتبر هذه الخطوة مهمة جدا على صعيد تحسين صورة اهتمام ماكدونالدز بالبيئة.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن نظافة الميكرويف من الداخل

هل شرب الشاي بعد الأكل مباشرة مضراً بالصحة؟

سلق البطاطس خلال 8 دقائق دون استخدام الموقد

أهم فوائد عسل السدر للجسم

الزنجبيل للحلق: فوائد لا تعد ولا تحصى

اليكم ما يحصل عند تناول الشوكولاتة يوميًا

ما هي فوائد الماش للعظام؟

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

أسهل طريقة عمل لبنة بدون الكيس

هيئة فنون الطهي السعودية تنظم فعالية "حول الحطب"

إشتركي بنشرتنا الإخبارية