5 طرق سريعة لتنحيف الوجه من دون مجهود!

تؤثّر دهون الوجه الزائدة على جمال الوجه وتخبئ تقاسيمه ومميزاته. تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات التجميل لشفط هذه الدهون، ولكن هناك طرقًا طبيعيّة للتخلص منها. إليك من أطيب طبخة 5 طرقٍ لتنحيف الوجه بسهولة.

ias

1) الماء
اشربي 2 ليتر ماء يوميًا على الأقل. يتطلّب جسم الإنسان كميّةً معيّنة من الماء ليقوم بكل وظائفه بشكلٍ طبيعي. عندما لا نشرب الماء، يخزّن جسمنا السوائل وتظهر علامات الإنتفاخ حول الأقدام واليدين والعنق والخدين. يمكنك إضافة القليل من الليمون الحامض في الماء من دون سكّر للحصول على المزيد من الفوائد.

2) الملح
أثبتت الدراسات أنّ الملح هو السبب الرئسيي الذي يدفع الجسم على تخزين الماء. لذلك، قّللي نسبة الملح في الطبخ ولا تضيفيه على الأطباق. استبدليه بالتوابل والبهارات لإعطاء المأكولات نكهة مميزة.

3) النوم
النوم مهمّ جدًا لتفادي المشاكل الصحية. قلّة النوم تؤدّي إلى اضطراب عمل الغدد وبالتالي ينتفخ الوجه والعنق خاصةً. حاولي أن تنامي على الأقل 7 ساعاتٍ متواصلة وراقبي النتائج المذهلة على صحّتك!

4) تنحيف الجسم
بدانة الجسم الزائدة هي من الأسباب الرئيسية لبدانة الوجه. حاولي أن تتّبعي نظامًا غذائياً صحّياً لتخفيف نسبة الدهون بالجسم وبالتالي ينحف وجهك أيضًا. إليك رجيم اللقيمات لخسارة الكيلوغرامات من دون مجهودٍ أو رجيم الـ1200 سعرة حرارية لتخسري 4 كيلو في الأسبوع!

5) تمارين الوجه
تساعد تمارين الوجه على شدّ عضلاته وإعطائه مظهرًا نحيفًا. ضمّي شفتيك على شكل قبلة لمدّة 5 ثوانٍ مع تحريكها. كرّري التمرين لمدة 5 دقائق وذلك مرتين يوميًا.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية