طرق "خاطئة" لتناول الأطعمة تجعلها ألذ

تعرفوا في ما يلي الى طرق مختلفة وغير كلاسيكية يعتبرها الكثيرون خاطئة لتناول الأطعمة تجعلها في بعض الاوقات الذ

ias

يعتبر تناول الطعام ذوقاً وهو يتغير من شخص إلى آخر. تنتشر الكثير من الفيديوهات على الإنترنت والمواقع التواصل الاجتماعي التي تعلّم طريقة تناول الطعام بشكل صحيح ولكن ماذا لو كانت الطريقة “الخاطئة” تجعل مذاق الطعام أفضل؟ إليكم في ما يلي طرق خاطئة لتناول الطعام تجعله ألذّ!

الكورن فليكس المقرمش

سرّ الاستمتاع بالكورن فليكس يكمن في تناولها مقرمشة. بدلاً من تركها حتى يذوب معظمها في الحليب، جرّبوا وضع كلّ منهما في وعاء وإضافة الكورن فليكس تدريجياً إلى الحليب.

النودلز بدون مرق

هل جرّبتم يوماً تناول النودلر بدون مرق؟ المذاق أشهى، النكهات مركّزة أكثر والطبق مشبع حتى تتمكنوا من تناوله بنفسه دون تشعروا بالجوع لفترة طويلة.

الفواكه غير مكتملة النضوج

قبل أن تنضج الفواكه وتتركّز فيها كمية السكر، تنضح بمذاقها الأصلي الذي يٌوازن بين السكر والحامض وهي نكهة يفضلها الكثيرون رغم شعبية الفواكه الناضجة.

المعكرونة والصلصة إلى جانبها

صحيح أن تقديم المعكرونة والصلصة منفصلتين من الطرق الخاطئة لتناول هذا الطبق اللذيذ بحسب الإيطاليين، إلا أنّها طريقة رائعة للاستمتاع بنكهات الصلصة المركّزة والمعكرونة بشكل منفصل.

صلصة بيتزا “إكسترا”

أنا من الأشخاص الذين يعشقون تناول البيتزا مع الكثير من الصلصة رغم أنني أعلم أنني أعلم أنه يجب وصع كمية محددة تمنع الصلصة من الانزلاق وإحداث الفوضى. على ذكر ذلك، أعشق تناول البيتزا الباردة وغالباً ما أطلبها بدون تسخين.


مواضيع ذات صلة

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أبرز فوائد الشعير المطحون

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

افضل العصائر الطبيعية للجسم

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية