أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

تعرفوا الى مجموعة أسرار لا يعرفها إلا الايطاليين نقدمها لكم اليوم بتفاصيلها حتى تحضروا اكلاتكم المستوحاة من المطبخ الإيطالي مثل المحترفين

ias

يعتبر المطبخ الإيطالي من أهمّ المطابخ حول العالم بالتنوّع الذي يقدّمه والأكلات الغنية بالكربوهيدرات التي يعتمد عليها الإيطاليون كمصدر للطاقة والشبع. لكن في سعي إلى تقليد هذا المطبخ قد نرتكب بعض الأخطاء التي قد لا ننتبه إليها إلا أنها مهمة جداً للإيطاليين. تعرفوا إلى الأسرار التي لا يعرفها غيرهم!

السرّ #1: تقديم المعكرونة

لا شكّ في أن الباستا الإيطالية من أهمّ الأطباق التي يعتزّ ويفتخر بها هذا المطبخ. يعتقد الكثيرون أن تقديم المعكرونة يعتمد على وضع كمية منها في طبق ثمّ إضافة الصلصة على الوجه إلّا أنّ هذه الخطوة تعتبر من أخطاء تقديم هذا الطبق اللذيذ. للاستفادة من طعم الصلصة وإغناء المعكرونة بالنكهات، يقوم الإيطاليين بإضافة المعكرونة إلى الصلصة الساخنة وتقليب المكونات حتى تتداخل. النتيجة طعم رائع لا يوصف!

السرّ #2: حقيقة المعكرونة بالدجاج

ما من طبق على لائحة الطعام الإيطالية يتضمّن الدجاج ضمن الوصفة. إذا زرتم مطعماً إيطالياً، لديكم حرية اختيار الدجاج المشوي كطبق جانبي و،لكنه لن يكون أبداً جزءاً من الوصفة.

السرّ #3: تناول الخبز مع المعكرونة

يلجأ العديد من الأشخاص إلى تناول المعكرونة مع الخبز إلا أن الإيطاليين يعتبرون ذلك فائضاً من الكربوهيدرات وهو ليس عادة يتبعونها في حياتهم اليومية.

السرّ #4: تقطيع البيتزا إلى مكعبات صغيرة

إذا كنتم من الأشخاص الذين يتناولون البيتزا باستخدام الشوكة والسكين، فأنتم على خطأ إذ أن هذه الخطوة ليست من عادات وتقاليد الإيطاليين. الطريقة الأصحّ هي تقطيع البيتزا إلى مثلثات وتناولها باليد.

السرّ #5: إضافة الزيت إلى المعكرونة

صحيح أنّ الإيطاليون يضيفون الزيت إلى المعكرونة ولكن أبداً في مرحلة السلق. يٌضاف الزيت دائماً بعد أن تنضج المعكرونة ونٌصفّى فيفكّكها عن بعضها ويتداخل مع الصلصة حتى تلتصق بحبات المعكرونة.


مواضيع ذات صلة

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية