3 طرق سهلة للحصول على الدجاج المفروم في المنزل

تتطلب الكثير من الوصفات الدجاج المفروم وإن أردت تحضير وصفات بالدجاج المفروم ولم تشتره جاهزاً، إليك اسهل طريقة لفرم الدجاج في منولك باستخدام صدور الدجاج.

ias

سلق الدجاج

سلق الدجاج هي الطريقة الافضل لإعداده للفرم فهي سريعة وتبقي الدجاج طرياً ويمكن فرمه بسهولة. يكفي أن تضيفي صدور الدجاج التي تريدين فرمها (بالكمية التي تريدينها) إلى قدر كبير من الماء ثم اتركي المكونات تغلي. إسلقي الدجاج لمدة 10 دقائق فقط اي حتى يتغير لونه من الزهري إلى الابيض بطريقة اولية (إذا لا تسلقي الدجاج بطريقة كاملة بل نصف سلقة فقط). أزيلي الصدور بعدها من القدر واتركيها تبرد جانباً لدقائق قليلة لتحضريها للفرم.

فرم الدجاج

بعد أن يصبح الدجاج بارداً بقدر كاف كي تمسكيه، إستخدمي شوكتين وابدئي بتنتيف الدجاج. إن أردت الحصول على قطع مفرومة اكثر استخدمي يديك لتنتيف القطع الكبيرة.

الطريقة الثانية لفرم الدجاج هنا هي عبر تغطية الصدور بورق بلاستيكي ثم دقها باستخدام مدقة حديدية لتتفت قطع الدجاج بسهولة تامة.

يمكنك ايضاً استخدام خلاط كهربائي بدل الشوكتين أو يديك، يكفي أن تضعي الدجاج في وعاء الخلاط الكهربائي وتشغليه على قوة متوسطة حتى تحصلي على دجاج مفروم بالطريقة الي تريدينها.

إستخدمي الدجاج المفروم لتحضير اشهى الوصفات من موقعنا، ننصحك مثلاً بأن تجربي طريقة عمل كفتة الدجاج أو طريقة رولات التوست بالدجاج مثلاً.


مواضيع ذات صلة

الفرق بين الملح العضوي والملح العادي

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

حلويات بالشعيرية الباكستانية

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

أفضل الأوقات لشرب الماء!

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

أهمية الفوسفور للجسم وابرز المكونات التي تتضمنه

هل فعلًا طهي المأكولات بزيت الزيتون مضر؟

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

بين البلح والتمر؛ أيهما صحي أكثر؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية