مشروبات ديتوكس بمكونات منزلية تحرق الدهون المتراكمة

تعتبر عصائر الديتوكس من فاكهة وخضار مزيجاً مميزاً للجسم لاحتوائها على فوائد صحية متعددة وأبرزها تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة لمفعولها القوي في إنقاص الوزن.

ias

فعليك جعل مشروب ديتوكس لخسارة الوزن أساسي في يومك، اليك هذه المشروبات اللذيذة وسهلة التحضير.

أنواع ماء الديتوكس

القرفة والتفاحمزيج القرفة والتفاح من أفضل الديتوكس الذي يزيد عملية الحرق، بالإضافة لأهميته في إنقاص وزنك هو لذيذ جداً ويخلص جسمك من السموم. قومي بنقع القرفة والتفاح بالماء وضعيها في الثلاجة ومن ثم تناوليه بعد أن يكسب الماء لون التفاح والقرفة.

التوت الأحمر ديتوكس التوت الأحمر من أجدد الأنواع التي يتم إعتمادها مؤخراً، ولا يقل أهمية عن باقي الأنواع، سهل التحضير كل ما عليك فعله إحضار خمس حبات توت أحمر وضيفي لها شرائح الجريب فروت وأخرى من الخيار وأوراق النعناع الطازجة وقومي بنقعها بالماء ومن ثم تناوليها.

الفراولة

ديتوكس الفراولة له مفعول سحري على البشرة، لأنه مليء بالفيتامينات الهامة للجسم، ومضادات للالتهابات. أحضري كوب من الفراولة، وضيفي بعض المكعبات من البطيخ الأحمر، وقومي بغليهما بالماء لمدة 5 دقائق وتناوليه بعد أن تبرديه في الثلاجة.

خل التفاح

يعتبر خل التفاح مضاد للتأكسد، فيرفع عملية الحرق داخل جسمك وخاصة الدهون، فهو سريع في حرق السعرات الحرارية. أحضري شرائح التفاح وضيفي لها ملعقتين من خل التفاح، وملعقة من عصير الليمون، وأخرى صغيرة من القرفة المطحونة، وعسل حسب الرغبة، وإنقعي المكونات بالماء وتناولي المزيج بارداً.

تعرفي من أطيب طبخة على عصير الاناناس للتنحيف


مواضيع ذات صلة

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

اكتشفوا ما سيحدث لكم ان تناولتم حبة أفوكادو يومياً

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية