لهذا السبب، ضعي سجادة صغيرة في المطبخ!

تتردد الكثير من السيدات حيال وضع سجادة في المطبخ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وذلك لأنها عرضة أكثر للأوساخ والبقع. لكن إذا اخترت السجادة المناسبة وحافظت عليها بالطريقة الصحيحة، سوف تدوم لمدة طويلة سالمة وستغير حياتك في المطبخ! تعرفي مع أطيب طبخة على أبرز فوائد وضع سجادة في المطبخ حتى تتشجعي وتقومي بهذه الخطوة.

ias

  • تضيف السجادة لمسة من الأناقة إلى المطبخ، خاصةً إذا كانت ألوانه فاتحة. اختاري سجادة متعددة الألوان لتدب الحياة في مطبخك. يريحك ذلك نفسيًا وسوف تقومين بكل أعمال المطبخ وأنت تشعرين بالإسترخاء. إليك 5 خطوات صغيرة تملأ مطبخك بالطاقة الإيجابية!
  • إذا كنت تمضين وقتًا طويلاً في المطبخ يوميًا، من الضروري أن تضعي سجادة عالية الجودة. إنّ الوقوف على أرضٍ صلبة جدًا لساعاتٍ طويلة ويؤدي إلى آلام في الظهر والعضلات. تخفف السجادة من قساوة الأرض فلن تشعري بالإنزعاج أثناء الوقوف في المطبخ.
  • إذا كان لديك أولاد، ضعي سجادة كبيرة في المطبخ. يلحق الأولاد أمهاتهم دائمًا وخاصةً البنات إذا رؤوا أمهم في المطبخ. بهذه الطريقة يتمكن أولادك من اللعب في المطبخ بكل أمان.
  • إذا قررت أن تضعي سجادة كبيرة، احرصي على إبعادها عن الفرن عند القلي حتى لا تتلطخ بالزيت بسرعة وتفقد من أناقتها. وإذا قررت استخدام سجادات صغيرة، ضعي واحدة تحت المحلى وواحدة تحت مائدة الطعام.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 مكونات لن تتوقعي أنها تزيل بقع الملابس بسهولة!


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية