في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

تتبع الأميرة كيت ميدلتون دايت مخصص يساعدها في متابعة مهماتها الملكية والاهتمام بعائلتها تعرفوا الى التفاصيل في المقال التالي.

ias

تعتبر الأميرة كيت من أيقونات الجمال ليس فقط في المملكة المتحدة بل أيضاً في العالم لذلك يتابعها الكثيرون حتى يستوحوا طرق للحفاظ على جسم رشيق وصحة جيدة. تتبع الأميرة نظاماً غذائياً يساعدها في حفظ وزنها حتى تستطيع القيام بواجباتها الملكية في الوقت نفسه الذي تمضيه في الركض وراء أطفالها الثلاث ونتعرف إليه في ما يلي.

الفطور

تقول مصادر داخلية أنّ الأميرة تعشق الشوفان ذات الحرق البطيء للطاقة الذي يساعدها في الشعور بالشبع لفترات طويلة خاصة وأن أيامها مشحونة بالمهمات والمسؤوليات منها الاهتمام بأطفالها. هي أيضاً مشهورة بتحضير خلطات سموثي مضادة للأكسدة تحتوي الكيل، السبيرولينا، الماتشا، السبانخ، الخسّ والبلوبيري. هذه المشروبات تساعد كثيراً في حصولها على بشرة صافية ومشرقة.

الغداء

تحاول الأميرة تناول وجبة غداء خفيفة وتحتوي مكونات نيئة بقدر الإمكان. تقول المصادر أن البطيخ الأحمر من أهمّ المكونات التي تعشقها الأميرة بالإضافة إلى الأفوكادو، البصل، الخيار وجبن الفيتا.

السناك

قد يؤثر السناك بشكل سلبي على العديد من الأشخاص ولكن بالنسبة لكيت، فهو معزّز للطاقة ويساعدها في كبت الجوع حتى يحين وقت العشاء. من المأكولات التي تعشقها نذكر الفواكه والخضار، الفشار قليل السعرات الحرارية والزيتون.

العشاء

صحيح أن وجبات غداء وعشاء كيت خفيفة، إلا أنها تستمتع بتناول أكلاتها المفضلة من الوجبات التقليدية الانكليزية مثل الدجاج المسوي المفضّل لدى الأمير ويليام، البيتزا، المعكرونة والكيك. هي أيضاً من عشاق السوشي.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الشعير المطحون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية