هذا ما يكشفه خيارك لقهوة الصباح عن شخصيتك!

أي من أنواع القهوة التالية هو الفضل لديك لتتناوليه عند الصباح؟ اختاري قهوتك وتعرفي على ابرز ملامح شخصيتك من موقع اطيب طبخة.

ias

القهوة العربية

قهوة الصباح وشخصيتك

إذا كنت من محبي القهوة العربية فأنت انسانة واقعية بطبعك بعيدة كل البعد عن حب الشهرة. لست بحاجة لملابس فخمة او مجوهرات باهظة الثمن لتكملي حياتك بل تختارين البساطة خصوصاً عندما يتعلّق الامر بمظهرك الخارجي. تستمتعين بالوحدة والمتعارف عليه أنك لا تحبين الثرترة بل تفضلين الهدوء وتبحثين عن راحة البال. تتكلّمين بصاحة تامة مع الآخرين وهذا ما يقرّبهم منك ويجعلهم يستمتعون برفقتك. مع قهتوتك الصباحية العربية التي تتماشى تماماً مع شخصيتك تبدأين يومك بعيداً عن الفوضى.

القهوة الفرنسية

قهوة الصباح وشخصيتك

إذا كنت من محبي القهوة الفرنسية فأنت تتمتعين نوعاً ما بشخصية مزدوجة. فمن جهة أنت منظمة وترفضين الفوضى ومن جهة أخرى تسمحين لنفسك بالاسترخاء وترك القليل من الفوضى حولك. المعروف عنك أن كل يوم تتصارعين مع نفس محاولة ايجاد التوازن بين الجانب المنطقي والجانب الخلاق لتفكيرك.

القهوة المثلجة

قهوة الصباح وشخصيتك

إذا كنت من محبي القهوة المثلجة فأنت انسانة حازمة في قراراتك. تتحملين مسؤولية اعمالك وتصرفاتك مهما كلّف الامر. ثقتك بنفسك قوية وتعبرين عن رأيك بطريقة واثقة وحازمة. تتحكمين بمشاعرك بسهولة ولا تسمحين لأحد أن يتعدى حدوده معك. صحّتك من حديد فقلة من الناس يمكنهم الاستمتاع بالقهوة المثلجة طيلة ايام السنة من دون الشعور بالتوعك.

الكابتشينو

قهوة الصباح وشخصيتك

إذا كنت من محبي الكابتشينو فأنت انسانة راقية جداً. تتميزين بلباسك المرتب والجميل وعلى عكس بعض المقربين اليك لا تحبين المزاح كثيراً بل تفضلين ابقاء الاجواء اكثر اتزاناً. بالاضافة الى ذلك، أنت خلاقة جداً وتحبين التعامل مع الآخرين مما يقربهم إليك كثيراً. إن تناول كوب من الكابوتشينو صباحاً كفيل برفع معنوياتك لبدء يومك بنشاط وحيوية.

اللاتيه

قهوة الصباح وشخصيتك

إذا كنت من محبي اللاتيه فأنت على الارجح غالباً ما تترددين في اتخاذ القرارات. أنت بطبعك تحبين الاسترخاء مما يسمح لك بعدم الافراط في التفكير بكل قراراتك. في الواقع أنت تفضلين اطلاق العنان لمخيلتك وتفضلين التعامل مع القرارت بحرية مطلقة بعيداً عن الجدية. تحبين الاسترخاء والشعور بالراحة وهذا ما يبعثه مشروب اللاتيه في نفسك.


مواضيع ذات صلة

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

6 خطوات لخسارة الوزن تغنيكم عن تعداد السعرات

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

أفضل 3 طرق لتناول الفاصولياء في الكيتو دايت

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

أسرار نجاح الدونات مثل أشهر المخابز!

الأطعمة المعالَجة تؤدي إلى تراجع مستوى الإدراك بحسب أحدث الدراسات

فوائد التمر للغدة الدرقية قد تغير حياتكم

5 خطوات لتنظيف المطبخ بعمق

5 تغيرات صحية مهمة في حال تناولكم اللوز يوميًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية