كارين داينر مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة

تعرفوا من موقع أطيب طبخة على كارين داينر وهو مطعم استرالي يتميز بمعاملة زبائنه بوقاحة والذي يزوره الكثير من الناس طوعاً حتى يستمتعوا بتجربة مميزة

ias

هل سبق وزرتم مطعماً حيث تصرف معكم الموظفون بشكل غير لائق فشعرتم بالإهانة؟ كيف لو ذهبتم بكامل إرادتكم إلى مطعم متخصص في معاملة الزبائن بوقاحة؟ تعرفوا في ما يلي على مطعم كارين أو Caren’s Diner حيث تتلقون أسوء خدمة على الإطلاق!

لمحة عن Karen’s Diner

Karen’s Diner أو مطعم كارين هو مكان يقدم تجربة استثنائية ومرحة بحيث يتلقى الزبائن فيه أوقح وأسوء خدمة على الإطلاق حتى لو قدموا شكاوى. هو يعتزّ مطعم كارين بتقديم أشهى أطباق البرجر كما يتحدّى الزبائن أن يطلبوا التكلم مع المدير.

ما يميز هذا المطعم عن غيره هو أن الموظفين هناك يتلقون الأوامر ليتصرفوا مع الزبائن دون قيود بدءاً من إلقاء الإهانات وصولاً إلى التعليق على البقشيش القليل أو حتى تغطية رؤوس الزبائن بأكياس ورقية.

من هم زبائن Karen’s Diner?

زبائن مطعم كارين على علم تماماً بالتجربة التي سيخوضونها وعددهم كبير لدرجة أنهم يدخلون أسماؤهم ضمن لوائح انتظار حتى يأتي موعد الحجز الخاص بهم.

يشدد المطعم في موقعه على إحضار الأطفال والمراهقين الذين لا تتخطى أعمارهم 16 سنة مع مرافق أو أحد الأهل قبل الساعة الخامسة ضمن أيام الأسبوع وقبل الساعة السادسة ضمن عطلة نهاية الأسبوع.

رغم سياسته التي تقوم على تقديم أسوء خدمة، يحرص المطعم على تقديم أطباق لذيذة وشهية من ضمنها أطباق تتوافق مع بعض الأنظمة الغذائية مثل الخبز الخالي من الجلوتين والنظام الغذائي النباتي.

يقدم مطعم كارين أيضاً خدمة حجز المطعم بأكمله ويحذر كثيراً من نوعية الكلام المستخدمة والخدمة السيئة حتى يتوقع الز بائن نوع الخدمة التي سيتلقونها.


مواضيع ذات صلة

أبرز أنواع الخبز الصحية لخسارة الوزن

حيلة تساعد على طهي الدجاج المجمد فور إخراجه من الفريزر!

طريقة تنظيف كبدة الدجاج على الأصول

حقائق مفاجئة وراء قصة نجاح الشيف نصرت

مطاعم دبي تدخل في دليل ميشلان الفرنسي؛ تعرفوا إلى اللائحة كاملة!

من أين أتت الآيس كريم؟ إليكم القصة كاملة!

المطعم العائم الأكبر في العالم جامبو كينغدوم يغرق في بحر الصين

ايس كريم جديد بطعم الكاتشاب، هل يمكنكم تذوقه؟

6 وصفات مبتكرة يمكنكم تحضيرها بالبطيخ والكرز

طرق بسيطة تساعدكم في الاعتياد على المأكولات الجديدة خلال سفركم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية