أشهى 5 كيكات حضريها هذا العيد بنكهات مختلفة!

تقدم الحلويات العربية خلال عيد الأضحى في العادة وأبرزها هي المعمول، البقلاوة، البسبوسة وغيرها. يمكنك أن تقدمي هذه السنة خلال هذا العيد حلى مختلفة من وصفات الكيكات على أنواعها المميّزة بنكهاتها المختلفة واللذيذة. اليك أبرز 5 وصفات كيكات يمكنك تحضيرها هذا العيد.

ias

كيكة الجبن والزعتر:

تتميز هذه الكيكة بطعمها المالح المختلف عن طعم الكيكات الحلو الذي تعودنا عليه. لذا اكسري الروتين وحضري الكيك بالجبن والزعتر السهل وقدميه مع الشاي أو العصائر.

طريقة كيكة المكسرات:

تحتوي كيكة المكسرات على البهارات التي تعطيها مذاق لاذع بالاضافة الى المكسرات على أنواعها والفاكهة المجففة المناسبة لمكونات هذه الكيكة اللذيذة. حضريها هذا العيد لتضمني نجاح أشهى كيكة ولتبهري ضيوفك بها.

كيكة القرفة:

من منا لا يحب اضافة نكهة القرفة الى الأطباق والمأكولات التي نحضرها؟ تخيلي اذاً مذاق القرفة اللذيذ مع الكيكة الى جانب القهوة الساخنة. بالاضافة الى أن الكيكة بالقرفة لا تتطلب الكثير من الوقت والتحضير لذا تعتبر مناسبة خلال انشغالاتك هذا العيد.

كيكة التمر بصوص الكراميل:

من المكونات الأكثر استعمالاً في الحلويات العربية هو التمر. تخيلي اذا مذاق كيكة التمر اللذيذ المغلفة بصلصة الكراميل لكيك مثالي محضر بخطوات بسيطة وبوقت قليل.

كيكة عيد الاضحى:

ابهري اولادك بـكيكة عيد الأضحى الجميلة المحضرة بمكونات قليلة والمزينة على شكل خروف العيد. يمكنك طلب مساعدة أولادك بتزيينها ليستمتعوا بوقتهم وللشعور بأجواء العيد أكثر.


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية