لا تنتمي كل الأطعمة الى الثلاجة! ابقي هذه الاصناف خارجها

قد تبدو لك الثلاجة افضل مكان لإبقاء الأطعمة طازجة لفترة أطول، لكن بعض المكونات ببساطة لا تصلح للتعرض الى درجات الحرارة الباردة. اختار لكموقع اطيب طبخة لائحة من الأطعمة التي اعتدت على حفظها في مكانها الخاطىء.

ias

الطماطم

لا تتسبب حرارة الثلاجة المنخفضة في التخفيف من نكهتها فحسب، بل تساهم إتلاف قشرتها، مما يجعلها طرية وذابلة. أفضل مكان لوضع الطماطم هو على طاولة أو مجلى المطبخ، ويفضّل تغطيتها بفوطة حتى لا تجذب الحشرات. اذا توفرت لديك كمية كبيرة من الطماطم، تعرفي على طريقتنا السهلة والمضمونة لتعليب الطماطم في البيت.

البطاطس

ان كانت بطاطس حلوة او بطاطس من الصنف العادي، يجدر بك ابقاءها خارج الثلاجة. درجات الحرارة الباردة تحوّل النشا الموجودد في البطاطس الى سكر، مما يؤدي الى تغيير لونها والتخفيف من طعمها. احفظي البطاطس في مكان بعيد عن الرطوبة واشعة الشمس، ويفضل وضعها داخل كيس خيش.

الكيكطعم الكيك الاسفنجي اشهى عندما لا يكون بارداً. للحفاظ عليه طازجاً، قومي بوضعه داخل حاوية محكمة الإغلاق ولمدة تصل إلى بضعة أيام. اما اذاا كانت الكيكة مغطاة او محشية بالكريمة، فستحتاجين حتماً الى تبريدها.

الباذنجان

لا يحبذ وضع الباذنجان في الثلاجة، لكن احرصي على ألا تتركيه في مكان دافئ جداً حتى لا يفسد. افضل طريقة للحفاظ على هذا المكون لمدة طويلة: ضعيه في مكان بارد ومظلم بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة.


مواضيع ذات صلة

افضل عجينة سمبوسة بخطوات سريعة جدا

اكتشفوا حل للامساك الشديد بمكونات منزلية

مضاعفات قد تعانون منها في حال اتباعكم دايت غير صحي!

ماذا أتناول يومياً كشخص يقوم بتمارين رياضية؟

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

طريقة لف السمبوسة مثلثات على أصولها!

طرق سهلة تساعد على التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة!

الطريقة الصحيحة لقراءة القائمة الغذائية على المنتجات قبل شرائها

اكتشفوا تجربتي مع اكل الثوم قبل النوم، النتيجة خيالية

حيلة سهلة لتخمير العجينة بنصف الوقت

إشتركي بنشرتنا الإخبارية