لا تنتمي كل الأطعمة الى الثلاجة! ابقي هذه الاصناف خارجها

فرح قمر فرح قمر

قد تبدو لك الثلاجة افضل مكان لإبقاء الأطعمة طازجة لفترة أطول، لكن بعض المكونات ببساطة لا تصلح للتعرض الى درجات الحرارة الباردة. اختار لكموقع اطيب طبخة لائحة من الأطعمة التي اعتدت على حفظها في مكانها الخاطىء.

ias

الطماطم

لا تتسبب حرارة الثلاجة المنخفضة في التخفيف من نكهتها فحسب، بل تساهم إتلاف قشرتها، مما يجعلها طرية وذابلة. أفضل مكان لوضع الطماطم هو على طاولة أو مجلى المطبخ، ويفضّل تغطيتها بفوطة حتى لا تجذب الحشرات. اذا توفرت لديك كمية كبيرة من الطماطم، تعرفي على طريقتنا السهلة والمضمونة لتعليب الطماطم في البيت.

البطاطس

ان كانت بطاطس حلوة او بطاطس من الصنف العادي، يجدر بك ابقاءها خارج الثلاجة. درجات الحرارة الباردة تحوّل النشا الموجودد في البطاطس الى سكر، مما يؤدي الى تغيير لونها والتخفيف من طعمها. احفظي البطاطس في مكان بعيد عن الرطوبة واشعة الشمس، ويفضل وضعها داخل كيس خيش.

الكيك طعم الكيك الاسفنجي اشهى عندما لا يكون بارداً. للحفاظ عليه طازجاً، قومي بوضعه داخل حاوية محكمة الإغلاق ولمدة تصل إلى بضعة أيام. اما اذاا كانت الكيكة مغطاة او محشية بالكريمة، فستحتاجين حتماً الى تبريدها.

الباذنجان

لا يحبذ وضع الباذنجان في الثلاجة، لكن احرصي على ألا تتركيه في مكان دافئ جداً حتى لا يفسد. افضل طريقة للحفاظ على هذا المكون لمدة طويلة: ضعيه في مكان بارد ومظلم بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف بيوتي بلندر

اقنعة للوجه بالعسل

علاج تكيّس المبايض بالماء الساخنة ومدى فاعليّته!

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

اضرار كثرة شرب الماء

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

مدة علاج سرطان الدم يعتمد على عوامل معينة!

طريقة سهلة لحفظ اللبنة من التعفن

هل الكبدة مضرة للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol