مقاهي مميزة لشرب ألذّ ماتشا في مدينة جدة

اخترنا لكم في هذا المقال مجموعة مقاهي مميزة لشرب ألذّ ماتشا في مدينة جدة، والتي سيبهركم طعمها وفن تقديمها وسط أجواء مريحة وعصرية.

ias

هناك إقبال سعودي واسع على تناول شاي الماتشا الياباني الشهير، فرصدنا اهتمام الكثير من المقاهي بزيادة هذا الصنف إلى قائمة مشروباتها في ظل تزايد الطلب عليه، ولكم أن تلقوا نظرة على طريقة عمل الماتشا.

نبذة عن الماتشا

شاي الماتشا هو نوع خاص من الشاي الأخضر الذي يتم زراعته وتحضيره بطريقة مختلفة عن الشاي الأخضر العادي، ويتميز بنكهته الغنية والمميزة ولونه الأخضر الزاهي، الذي يحتوي على نسبة عالية من الكافيين ومضادات الأكسدة، وله فوائد صحية كثيرة، ويمكن شربه ساخنًا أو باردًا، كما يُمكن أن يستخدم في تحضير الحلويات والمخبوزات كالآيسكريم والكعك والبراونيز ، ويمكنكم بهذا الخصوص التعرف على طريقة ماتشا براونيز.

وأليكم مجموعة من أبرز المقاهي في مدينة جدة التي تقدم لكم أصناف من الماتشا ضمن قوائم مشروباتهم :

مقهى كوزمو

يقدم مقهى كوزمو في مدينة جدة مجموعة متنوعة من أصناف مشروبات الماتشا الحارة والباردة، فلديهم لاتيه ماتشا، وبوبا ماتشا، وماتشا فرولة، إضافة لأنواع مختلفة من أصناف القهوة والحلويات والمخبوزات، ولمقهى كوزمو أفرع في كل من: الرياض، وجدة، والخبر، والاحساء.

إيرث كافيه

هو أحد المقاهي والمطاعم الشهيرة التي تقدم أيضًا أصناف من مشروبات الماتشا، مثل: ماتشا لاتيه مع مكعبات الثلج، و بوبا الشاي الأخضر (ماتشا)، وبيبيرو الشاي الأخضر المحضر من الماتشا العضوية مع الحليب، و اسبريسو ماتشا، ولاتيه ماتشا، ويتواجد مقهى إيرث في كل من مدينة جدة والخبر والرياض.

مقهى Gathering

يتميز هذا المقهى بأجوائه المريحة والدافئة التي تجعله خيار مثالي للقاء الأصدقاء أو العمل والاستمتاع بذات الوقت بتناول ألذ المشروبات والتي من ضمنها تشكيلة من مشروبات الماتشا الساخنة والباردة، ونكهات الآيس كريم المميزة.

مقهى GoodHood

يعد مقهى جود هود في جدة من أحد الخيارات الرائعة التي ستمتعون بها بالمكان الذي يتميز بتصميمه المرح وأجواءه الممتعة، عوضًا عن قائمته المتنوعة من المشروبات والحلويات، بما فيهم صنف موجي ماتشا المميز .

مقهى برو92

وهو عبارة عن مقهى ومحمصة تقدم مجموعة فاخرة من أجود أنواع القهوة، وسط مكان يتمتع بدفء تصميمه وراحة أرجاءه، فهناك يمكنك الإستمتاع بألذّ المشروبات وحتى شراء تشكيلات منوّعة من أنواع القهوة المختلفة، وككثير من المقاهي وفر مقهى برو 92 صنف ماتشا فراب المنعش لكل محبي هذا المشروب.

في الختام، تعرفوا أكثر حول أفضل نوع ماتشا.


مواضيع ذات صلة

الفرق بين الفرن الكهربائي والقلاية الهوائية وأيهما أفضل للإستعمال؟

أسباب تجعل من الفطور وجبة أساسية: خسارة الوزن أبرزها

أكلات لانش بوكس: وجبات صحية ومغذية

أطعمة تحارب الشعور بالحاجة لتناول السكريات: أدخلوها إلى نظامكم الغذائي

جدول الأكل في الصيام المتقطع ونصائح لا بد لكم من اتباعها

تناول وجبة واحدة في اليوم: هل هو خيار صحي؟

أسباب عدم نزول الوزن رغم قلة الأكل؟ وما علاقة التوتر والضغط النفسي؟

طريقة حفظ الموز لأطول فترة ممكنة دون أن يسود

5 خطوات لتصبح شيفًا مُحترفًا: مهارات تفصلك عن التميّز في عالم الطبخ

طريقة حفظ النعناع أخضر طازجاً دون أن يتعفن ويتلف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية