وجبات حضريها بأقل من 10 دقائق لسهرة مباريات كرة القدم

تجتمع العائلات والأصدقاء لمشاهدة مباريات كأس العالم، ومن الضروري تقديم مقبلات ونقرشات خفيفة للاستمتاع بها، قومي بتحضير أبرزها بأقل من 10 دقائق.

ias

سندويشات التونة:

تعد سندويشات التونة من الأطعمة الغنية بالبروتين وبالفوائد الصحية وتتميز بطعمها الخفيف والمحبب لدى الجميع، لذا جهزي سندويشات التونة بمكونات قليلة وبأقل من 5 دقائق! قومي بتغطيتها بفوط مبللة بالماء لتحافظي على طراوة الخبز بهذه الطريقة يمكنك تحضيرها قبل وقت وتقديمها خلال السهرة.

فطائر التوست:

جهزي فطائر التوست بالجبنة أو بأي مكون آخر يتحمل درجة حرارة عالية وعند بدء السهرة ضعيها في الشواية وقدميها ساخنة مع أشهى نوع جبنة سائحة تفضلينها. يمكنك أيضا تحضير البيتزا بالتوستالسهلة والسريعة من خلال اضافة صلصة البيتزا، الاوريغانو والقليل من الخضار المفضلة لديك من دون تكبد عناء خبز العجينة واستعمال الفرن.

رقائق شيبس وصلصة الغواكامولي:

يمكنك شراء رقائق البطاطس والصلصة الجاهزة الخاصة بها، أو يمكنك ابهار ضيوفك وعائلتك بصلصة الغواكامولي المصنوعة من مكونات طازجة قطعيها وحضريها بأقل من 5 دقائق واحفظيها في الثلاجة قبل ساعات لتوفير الوقت على نفسك.

سلطة المعكرونة:

تعتبر سلطة المعكرونة من السلطات السهلة والسريعة التي يمكنك حفظها لساعات في الثلاجة، لذا قومي بتحضيرها بمكونات بسيطة وطبقيها بأقل من 10 دقائق.

حمص بالطحينة والخضار الطازجة:

لا يحتاج طحن وتطبيق الحمص بالطحينة مع المكونات الأخرى الى أكثر من 5 دقائق، ضعيه في أطباق صغيرة الى جانب خضار مقطعة مثل الخيار، الجزر والفليفلة .


مواضيع ذات صلة

خسارة الوزن تكون بكمية الطعام أو النوعية؟

5 مأكولات خطرة لدرجة أنها قد تؤدي للموت

قصة الساندويش: كيف بدأت وبأي طريقة تطوّرت؟

5 أنواع سناك لا تتعدى الـ 100 كالوري

ما هي الخضار المناسبة للرجيم؟

5 مقبلات تحضر بـ 3 مكونات فقط

بدائل صحية عن رقائق الشيبس تُنقِص الوزن بدلاً من زيادته

فوائد زيت الزيتون والحليب للامساك

عوارض شائعة قد يكون سببها قلة شرب الماء

فوائد حب الرشاد للعظام لا تُضاهى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية