أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

قومي بتحمير الدجاج بهذا المكوّن الجديد!

مكون جديد لتحمير الدجاج بالفرن

يعتبر الدجاج من الأطعمة الغنية بالبروتين والمحببة لدى الكبار والصغار الذي يدخل في نظامنا الغذائي الأسبوعي لاحتوائه على الكثير من الفوائد الصحية وغياب الدهون ممّا يجعله مكون صحي بامتياز. عند تحضير الدجاج المشوي في الفرن الى جانب الخضروات، قد تغفلين عن القيام ببعض الخطوات التي تؤثر على قوام الدجاج وطعمه. على الرغم من نقع الدجاج وتتبيله، هناك سر جديد نقدمه لك اليوم كي تحصلي على أشهى دجاجة ذهبية مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل.

أضيفي المايونيز الى الدجاجة للحصول على طبقة خارجية مقرمشة!

بعد تنظيف الدجاج والتخلص من أي رائحة مزعجة، قومي بتتبيله ونقعه جيّداً للحصول على النكهة المطلوبة ثم أضيفي كمية وفيرة من المايونيز وافركي الجلدة جيّداً كي يدخل المايونيز جيّداً فيها ويتشرب كل الكمية الموجودة.

يحتوي المايونيز على كمية جيّدة من الدهون التي تتفاعل مع حرارة الفرن وجلدة الدجاج لتتحمّر وتعطي طبقة مقرمشة ولذيذة، بالاضافة الى النكهة التي يضيفها والمحافظة على طراوة لحم الدجاج في الوقت نفسه.
وقد دخل المايونيز في الكثير من المأكولات منها البطاطس البوريه وصلصات السلطات بسبب طعمه اللذيذ و القوام الكريمي الذي يضيفه الى المأكولات. لا تترددي اذا بإضافته الى الدجاجة الكاملة أو الى قطع الدجاج المختلفة و حضريها بالطريقة التي تريدينها في الفرن على درجة حرارة متوسطة الى مرتفعة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟