اضيفي هذا المكون الى جلاية الصحون حين تقومين بتشغيلها

كلنا نعترف ان جلاية الاطباق من اهم الاختراعات واكثر الاجهزة استخداما في المطبخ. فهي عملية، توفر الوقت والمجهود في آنٍ معاً يكفي ان تضعي الاطباق بداخلها لتنظفها وتتفادي معاناتك. لكن هل يخيب ظنك احيانا مثلي عندما تخرجين الاطباق من الجلاية لتجدي بقع تخلفها الماء عليها؟ اليك الحل في ما يلي.

ias

الحل هو الخل. نعم المكون الاول في المطبخ ووالسحري وصديقك في كل الاوقات. فلا يكتفي هذا المكون بتنظيف وتلميع كل ما في المنزل، بل سيعمل على اخفاء البقع التي يخلفها الماء عن الاطباق الخارجة من الجلاية.

في الواقع ان كانت المياه لديك كلسية جداً ستلاحظين بعض البقع تماماً كتلك التي تلاحظينها على الحنفيات او في الحمام. هناك مكون يخلصك من هذه البقع ولكنه باهظ الثمن. ولكن سيغنيك الخل عنه تماماً فهو مكون طبيعي ومتواجد في كل مطبخ.

كلا لا تضيفيه الى سائل الجلي الخاص بجلايتك ابداً! لأنه سيفسد جهازك. كل ما عليك فعله هو ملء كاسة صغيرة بالخل الابيض. ضعي هذا الكاسة على الرف العلوي للجلاية ثم املئيها بالاطباق والاواني وشغليها بشكل معتاد.ستلاحظين خروج الاطباق والاواني نظيفة ومن دون اي بقع بعد انتهاء التنظيف بفضل هذا المكون الخارق. هل ستجربين هذه الحيلة المفيدة؟

اليك عادة خاطئة تقومين بها عند استعمال غسالة الاطباق! اكتشفيها!


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية