أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اضيفي هذا المكون الى جلاية الصحون حين تقومين بتشغيلها

مكون ضروري اضافته لجلاية الصحون

كلنا نعترف ان جلاية الاطباق من اهم الاختراعات واكثر الاجهزة استخداما في المطبخ. فهي عملية، توفر الوقت والمجهود في آنٍ معاً يكفي ان تضعي الاطباق بداخلها لتنظفها وتتفادي معاناتك. لكن هل يخيب ظنك احيانا مثلي عندما تخرجين الاطباق من الجلاية لتجدي بقع تخلفها الماء عليها؟ اليك الحل في ما يلي.

الحل هو الخل. نعم المكون الاول في المطبخ ووالسحري وصديقك في كل الاوقات. فلا يكتفي هذا المكون بتنظيف وتلميع كل ما في المنزل، بل سيعمل على اخفاء البقع التي يخلفها الماء عن الاطباق الخارجة من الجلاية.

في الواقع ان كانت المياه لديك كلسية جداً ستلاحظين بعض البقع تماماً كتلك التي تلاحظينها على الحنفيات او في الحمام. هناك مكون يخلصك من هذه البقع ولكنه باهظ الثمن. ولكن سيغنيك الخل عنه تماماً فهو مكون طبيعي ومتواجد في كل مطبخ.

كلا لا تضيفيه الى سائل الجلي الخاص بجلايتك ابداً! لأنه سيفسد جهازك. كل ما عليك فعله هو ملء كاسة صغيرة بالخل الابيض. ضعي هذا الكاسة على الرف العلوي للجلاية ثم املئيها بالاطباق والاواني وشغليها بشكل معتاد.ستلاحظين خروج الاطباق والاواني نظيفة ومن دون اي بقع بعد انتهاء التنظيف بفضل هذا المكون الخارق. هل ستجربين هذه الحيلة المفيدة؟

اليك عادة خاطئة تقومين بها عند استعمال غسالة الاطباق! اكتشفيها!

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟