ماكدونالدز يكشف كمية الناجتس المُباعة في الإمارات سنويًا!

إذا كنت تعتقدين أنّ حبك لناجتس الدجاج يتخطى المعقول، فأنت لست الوحيدة. تتمتع ناجتس الدجاج بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وخاصةً في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما أكّدته آخر الإحصاءات. بحسب مطعم ماكدونالدز، وهو أحد عمالقة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، يتم بين 70 مليون حبة من ناجتس الدجاج سنويًا في الإمارات العربية المتحدة، ما يوازي 191،781 حبة في اليوم!

ias

وبحسب الشركة، إذا أردت أن تغلّفي برج خليفة بحبات الناجتس المُباعة سنويًا، ونذكّر أنه أطول برجٍ في العالم، سوف تنجحين في ذلك 4200 مرة. ناجتس الدجاج هي من أكثر الوجبات شعبية في ماكدونالدز وتُباع فيه منذ العام 1994. تعد الإمارات العربية المتحدة 164 فرعًا لماكدونالدز ولا يزال العدد يرتفع كل عامٍ. وفي العام 2017، أعلنت شركة ماكدونالدز أنها أصبحت تستخدم مزيجًا من زيت دوار الشمس وزيت الكانولا في تحضير كل الوجبات المقلية، ما يخفف 80 في المئة من نسبة الدهون المشبّعة في كل وجبة، وما يخفف أيضًا من الأضرار على الصحة.

إذا كنت تحبين تناول ناجتس الدجاج، لدينا وظيفة الأحلام لك! وإذا كنت فعلاً تحبين ناجتس الدجاج، ما رأيك أن تحضريها في البيت؟ يمكنك التحكم بهذه الطريقة في المكونات الموجودة فيها وتخففي من نسبة الضرر والدسم الموجودة عادةً في الوجبات الجاهزة. إليك من أطيب طبخة طريقة عمل ناجتس الدجاج بالصور.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الزنجبيل قبل النوم فوائد صحية عديدة

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

الماء بالليمون: فوائده تجعل منه مشروب أساسي

10 حيل بسيطة لاختيار أفضل الفاكهة الطازجة في كل مرة

كيفية زرع البصل؟ نصائح ومعلومات لنجاح أكيد

أضرار اكليل الجبل قد تفوق فوائده إحذروا الإفراط في تناوله!

لماذا لا يمكن تناول الموز في هذه الأوقات؟

بديل البصل في الطبخ لنكهة قوية تشتهر في دول عديدة

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

مشروبات ومأكولات تحتوي كميات من السكر بعكس ما تعتقدون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية