إشعار

Sign Up

4 وصفات دجاج متنوعة

4 وصفات دجاج متنوعة

لأني من عشاق صدور الدجاج، أبحث دائماً عن وصفات جديدة لتحضير هذا الطبق كي لا أدخل في الروتين. وها أنا اليوم أشارككم بـ4 وصفات مختلفة ولا ألذّ محضّرة بطرق ولا أسهل.

الوصفة الأولى: دجاج بالسبانخ

بالإضافة إلى صدور الدجاج التي تحتوي على كمية عالية من البروتين ونسبة منخفضة من الدهون، إستخدمت في هذه الوصفة السبانخ وجبن الماعز. لماذا السبانخ؟ أولاً بسبب لونها الأخضر الذي يُضفي جمالاً على الطبق وثانياً لأنها تحتوي على عدد من الفيتامينات المهمة لجسم الإنسان. لماذا اخترتُ جبن الماعز وليس نوعاً آخر من الأجبان؟ لأنه الجبن الصحي الأول على قائمة أنواع الأجبان وله طعم مميز. الوصفة كاملة هنا.

الوصفة الثانية: دجاج بالليمون

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الوصفات ومناسبة لكل من يتبع نظاماً غذائياً. فكلّ 100 غرام من صدر الدجاج يحتوي فقط على 100 سعرة حرارية. أضفتُ إليه التوابل وشرائح الليمون الحامض التي تُضفي مذاقاً مميزاً دون أن تؤدي إلى زيادة الوزن. إضغطي هنا للحصول على الوصفة كاملة.

الوصفة الثالثة: دجاج بالبرتقال

إنّها وصفة مميزة لكل من يعشق مذاق الحلو والمالح معاً! إستخدمتُ عصير البرتقال الطازج الغني بالفيتامين "ج" والذي يساعد على تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم. ناهيك عن أهمية الدجاج من الناحية الغذائية الذي من شأنه تقوية العظام وتقليل نسبة خطر الإصابة بالإلتهاب المفاصل. إذاً هل يمكنكم أن تتخيلوا مدى أهمية مكونات هذه الوصفة؟! إذا كنت تريدين الوصفة والمقادير كاملة، إضغطي هنا.

الوصفة الرابعة: دجاج بالصلصة

خليط مميز من الخضار (الذرة والجزر) والحبوب (الفاصولياء) والجبن (الشيدر) وصلصة الطماطم، كلّها في طبق واحد إلى جانب صدر الدجاج. وصفة سهلة ذات ألوان جميلة سيعشقها كلّ من يحبّ مذاق الجبن الذائب! أنا اختبرتُ ذلك مع زوجي! هيا إضغطي هنا للحصول على الوصفة وجربيها بنفسك.

والآن سيدتي، أي وصفة أعجبتك وستحضرينها؟

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟