3 وصفات كوكيز لا بد ان تجربيها!

الجميع يعشق الكوكيز الساخنة الخارجة مباشرةً من الفرن. مغمسة في الحليب او مقدمة إلى جانب الشاي، لا يكتفي الأطفال والكبار من هذا الحلى اللذيذ. إليك مجموعة وصفات بمكونات قليلة يمكنك تحضيرها في المنزل. وأفضل ما في ذلك أنه يمكن تحضيرها بوقت قليل جداً!

ias

كوكيز زبدة الفول السوداني بحبيبات الشوكولاتة

إن هذه الوصفة مثالية لتحضير سندوتشات الأيس كريم خلال فصل الصيف! حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في العجانة كوباً من زبدة الفول السوداني، بيضة، نصف كوب من السكر ونصف ملعقة صغيرة من الملح. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة ثمّ ضعي المزيج في وعاء. أخلطي العجينة مع كوب من حبيبات الشوكولاتة ثمّ شكّليها إلى كرات. ضعي كرات الكوكيز على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ10 دقائق حتى يصبح لونها ذهبياً.

كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات

لتحضير كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات أخلطي 4 حبات من الموز الناضج مع كوبين من الشوفان في العجانة. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة حتى تحصلي على مزيج متماسك ثمّ ضعيه في وعاء ونكّهي بالقرفة المطحونة. أضيفي الزبيب واخلطي المكونات حتى تتداخل. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ15 دقيقة في فرن محمّى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية. يمكنك حتى استخدام الموز والشوفان فقط لتحضير هذه الوصفة!

كوكيز بـ3 مكونات

إن وصفة الكوكيز هذه طعمها لذيذ إلى جانب القهوة أو الشاي. حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في وعاء العجانة كوبين من الزبدة على حرارة الغرفة وكوباً من السكر البودرة. أخلطي المكونات على سرعة منخفضة ثمّ أضيفي الدقيق. إستمري بالخلط حتى تتداخل المكونات وتشكّل عجينة. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ18 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبياً ثمّ قدّميها إلى جانب القهوة المثلجة.


مواضيع ذات صلة

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

أكلات سعودية سهلة التحضير

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

4 طرق سهلة وسريعة لطهي البيض في الميكرويف!

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية