3 وصفات كوكيز لا بد ان تجربيها!

الجميع يعشق الكوكيز الساخنة الخارجة مباشرةً من الفرن. مغمسة في الحليب او مقدمة إلى جانب الشاي، لا يكتفي الأطفال والكبار من هذا الحلى اللذيذ. إليك مجموعة وصفات بمكونات قليلة يمكنك تحضيرها في المنزل. وأفضل ما في ذلك أنه يمكن تحضيرها بوقت قليل جداً!

ias

كوكيز زبدة الفول السوداني بحبيبات الشوكولاتة

إن هذه الوصفة مثالية لتحضير سندوتشات الأيس كريم خلال فصل الصيف! حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في العجانة كوباً من زبدة الفول السوداني، بيضة، نصف كوب من السكر ونصف ملعقة صغيرة من الملح. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة ثمّ ضعي المزيج في وعاء. أخلطي العجينة مع كوب من حبيبات الشوكولاتة ثمّ شكّليها إلى كرات. ضعي كرات الكوكيز على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ10 دقائق حتى يصبح لونها ذهبياً.

كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات

لتحضير كوكيز الموز والشوفان بـ4 مكونات أخلطي 4 حبات من الموز الناضج مع كوبين من الشوفان في العجانة. أخلطي المكونات على سرعة متوسطة حتى تحصلي على مزيج متماسك ثمّ ضعيه في وعاء ونكّهي بالقرفة المطحونة. أضيفي الزبيب واخلطي المكونات حتى تتداخل. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ15 دقيقة في فرن محمّى مسبقاً على حرارة 180 درجة مئوية. يمكنك حتى استخدام الموز والشوفان فقط لتحضير هذه الوصفة!

كوكيز بـ3 مكونات

إن وصفة الكوكيز هذه طعمها لذيذ إلى جانب القهوة أو الشاي. حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. ضعي في وعاء العجانة كوبين من الزبدة على حرارة الغرفة وكوباً من السكر البودرة. أخلطي المكونات على سرعة منخفضة ثمّ أضيفي الدقيق. إستمري بالخلط حتى تتداخل المكونات وتشكّل عجينة. شكّلي كرات من العجينة وضعيها على ورق زبدة داخل صينية فرن. إخبزي الكوكيز لـ18 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبياً ثمّ قدّميها إلى جانب القهوة المثلجة.


مواضيع ذات صلة

هذه هي فوائد الزبدة لصحتنا والتي لم تتخيلوها من قبل!

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

هذا النوع من الفاكهة المنسي هو غذاء خارق يمكن أن يقلل نمو السرطان لكن يجب تناوله بحذر!

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

7 أطعمة مليئة بالسكر يأكلها الناس دون أن يدركوا ذلك

لا الفاصولياء ولا الحمص: هذه الخضار هي الأغنى بالبروتين وقليل من الناس يتذكرونها!

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

هذه هي أفضل كيكة ذرة في العالم: وصفة سهلة للخلاط

إشتركي بنشرتنا الإخبارية