5 مقبلات للعزومات حضريها مسبقًا واحفظيها في الفريزر

تحب كل ربة منزل جمع العائلة والأصدقاء حول سفرةٍ مميزة، لكنها تخشى تمضية نهارها كله في المطبخ والشعور بالإرهاق عندما يحين وقت العزومة. لذلك، إليك من أطيب طبخة أفكار مقبلات يمكنك تحضيرها سابقًا وحفظها في الفريزر.

ias

1 رقاقات بالجبن

حضري رقاقات الجبن السهلة والتي يحبها الصغار والكبار لشكلها المرح. إحفظي الرقاقات في علبةٍ محكمة الاغلاق واتركيها في الثلاجة. إقليها مباشرةً في زيتٍ ساخنٍ دون إزالة الجليد عنها وقت العزومة.

2 ميني بيتزا

عند تحضير الميني بيتزا، ضعي كل المكونات على العجينة باستثناء الجبن. إحفظيها في الفريزر وأضيفي الجبن فقط عند إدخالها للفرن وقت العزومة. يمكنك أيضًا تحضير أي نوعٍ من المناقيش وتفريزها.

3 ورق عنب بالزيت

يحتاج لفّ ورق العنب للكثير من الوقت، لذلك تتفادى ربة المنزل تحضيره خلال النهار نفسه من العزومة. حضّري ورق العنب بالزيت واحفظيه في وعاءٍ محكم الإغلاق في الفريزر. لا تنسي أن تضيفي عصير الليمون الحامض وزيت الزيتون قبل الطهي وليس قبل التفريز.

4 أقراص الكبة

زيّني سفرتك أيضًا بأقراص الكبة المشهورة في المطبخ اللبناني والسوري والفلسطيني. يتميّز دبس الرمان بنكهة الحامض وهو يضفي على الأطباق طعمًا لذيذًاً ومختلفًا لا يؤمّنه سواه من المكونات.

5 فطائر

لا تكتمل السفرة العربية من دون الفطائر الهشة. اختاري ما بين فطائر الجبن أو السبانخ أو اللحم أو حضريها كلها واتركي الخيار لضيوفك!


مواضيع ذات صلة

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

ابرز نكهات بسكويت اوريو

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

فرزنة الطماطم

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل!

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية