5 وصفات عجينة كريب سهلة بدقائق قليلة

تشتهر الكريب في المطبخ الفرنسي بسهولة تحضيرها وبمكوناتها البسيطة جدًا. وانتشرت الكريب بسرعة في العالم العربي حيث يتم تقديمها بشكل حلى شهي أم طبق مالح. إليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضلة لتحضير الكريب على أنواعها وإرضاء كلّ الأذواق.

ias

1 كريب النوتيلا

من أكثر أنواع الكريب شعبية، إليك وصفة كريب النوتيلا السهلة جدًا لحلى لا يُقاوم. لا تنسي استخدام القليل من الزبدة في المقلاة لإعطائها لونًا ذهبيًا مميّزًا وقدّميها مع القهوة أو الشاي.

2 كريب بالدجاج والبستو

حضري طبقك المفضّل بطريقةٍ مختلفة وغلّفيه بعجينة الكريب مع وصفة الكريب بالدجاج والبستو. قدّميها مع سلطة رمان وجرجير واليك طريقة التحضير على هذا الرابط.

3 الكريب الحلوة

حضّري عجينة الكريب الحلوة مع وصفتنا الأصلية مثل المحلات الفرنسية. قدميها بحسب الأذواق مع السكر والزبدة أو المربى أو إحشيها بالشوكولاته وزيّنيها بالمكسرات. يمكنك تحضير عجينة الكريب قبل يوم من استخدامها والاحتفاظ بها في حاوية محكمة الاغلاق في الثلاجة.

4 كريب مالح بالجبن والسبانخ

إذا أردت تشجيع عائلتك على تناول السبانخ الممتاز للصحة، حضّري كريب مالح بالجبن والسبانخ ولن يتذمّر أولادك منه! أضيفي القليل من جبن الموزاريلا على الكريب لنكهةٍ إضافية وشكلٍ شهي.

5 الكريب المخملية

زيني سفرتك وابهري ضيوفك بتحضير الكريب المخملية بلونها الأحمر المميز. إحشيها بكريمة الجبن وقدميها إلى جانب سموثي القهوة بالموز بهذه الوصفة السريعة.


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية