الخبز الفرنسي الطازج : خدعة المقلاة الهوائية مثالية لحفظ الخبز القديم!

الحيلة المدهشة التي تترك الخبز قاسياً من الخارج وطرياً من الداخل، وكأنه خرج للتو من المخبز. إنه الخبز الفرنسي الطازج : خدعة المقلاة الهوائية مثالية لحفظ الخبز القديم!

ias

هل اشتريتم الكثير من الخبز الفرنسي وذبل في اليوم التالي؟ إذا كان لديكم مقلاة هوائية في المنزل، فيمكن حلّ هذه المشكلة في غضون دقائق. من الممكن استعادة قرمشة الخبز كما لو أنه خرج للتو من المخبز بخدعة سحرية بسيطة. إليكم طريقة الخبز الفرنسي.

تخزين الخبز

من الجيد دائمًا التحذير من أنّ الخيار الجيد لتجنّب إهدار الخبز هو معرفة كيفية تخزينه بشكل صحيح. وهناك خدعة لا تشوبها شائبة لتخزين الخبز الفرنسي وتركه طازجًا لفترة أطول.

إذا لم تكونوا قد طبقتم هذه النصيحة بعد، فعليكم تجربة المقلاة الهوائية التي سوف تنقذكم بشكل أكيد. ولن ييبس خبزكم بعد اليوم. إكتشفوا كيف؟ جرّبوا خبز الباغيت الفرنسي.

كيف تجعلون الخبز الفرنسي القديم مقرمشًا مرة أخرى في المقلاة الهوائية؟

لم يعد عليك أن تهدروا كل ما لديكم من الخبز القديم الذي يُؤدي أيضاً لتنظيف شبكة الشواية الخاصة بكم. فباستخدامكم المقلاة الهوائية، يمكنكم تسخين الكعك حتى يصبح طريًا مرة أخرى دون أن يبدو وكأنه قديم. ولكن ماذا عندما يكون الخبز فرنسياً، هل هناك حل؟

الجواب نعم! هذا الخبز المتبقي منذ يوم واحد، بمظهره الذابل، يمكن أن يصبح مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل مرة أخرى. أيّ أن الطعام أثناء الإفطار والوجبات الخفيفة بعد الظهر سيكون غنيّاً بالخبز الشهي وسوف تتجنبون إهداره. إليكم طريقة عمل الخبز الفرنسي.

خبز فرنسي
مصدر الصورة:Image by KamranAydinov on Freepik

كيف تفعلوها؟ كلّ ما عليكم فعله هو تبليل الخبز من الخارج بقليل من الماء – أي أنكم لا تحتاجون إلى نقعه بالماء – ثم نضعه في المقلاة الهوائية لمدة 3 دقائق فقط على حرارة 200 درجة مئوية.

والنتيجة المفاجئة تعطي الانطباع بأنَّ الخبز طازج ولذيذ! لذلك ضعوا هذه الحيلة موضع التنفيذ من الآن فصاعدًا ولا تتخلّصوا من الخبز القديم بعد الآن.


مواضيع ذات صلة

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية