تجربتي الرائعة مع تحضيرات رمضان برعاية العلالي

أكشف لكم اليوم على تجربتي الرائعة مع تحضيرات رمضان برعاية العلالي التي استطاعت منتجاتها أن تسهّل حياتي وتمنح أطباقي طعمًا استثنائيا، وبالتالي سأضمن أنها ستنال إعجاب كل أفراد أسرتي.

ias

تمتاز تحضيرات الطعام في رمضان بالعديد من الأطعمة والحلويات اللذيذة والمقبلات مثل الفطائر والمعجنات. لطالما شعرت أنّ الوقت يسبقني خلال الشهر الفضيل فأجد نفسي أركض من زاوية إلى أخرى وأحاول أن أجهّز كلّ الأطباق في الوقت نفسه حتى أشتري لنفسي بعض دقائق الراحة. بعد سنوات من الخبرة والتجربة والفشل والإصرار، وجدت الحلّ. هذه السنة ستكون مختلفة… أنا سأكون مختلفة… تحضيراتي لشهر رمضان ستكون مختلفة. لأنّ منتجات العلالي سترافقني في كلّ خطوة!

كزوجة وأمّ لـ4 أطفال، أعتبر من مسؤولياتي اختيار الأفضل لأفراد عائلتي. لذلك فخزانة المطبخ لدي لا تخلو من منتجات العلالي. من خليط عجينة البيتزا والصلصة الجاهزة وصولاً إلى مرقة الدجاج ومعجون الطماطم، أحرص دائماً على أن تكون منتجاتهم متوفرة في المنزل لأنّها سريعة التحضير وطعمها فعلاً لا يقاوم!

البيتزا جاهزة وأسرع من التوصيل لأطفالي

البيتزا من مخبوزات البيت المفضلة لدى أطفالي لذلك أحرص دائماً على تحضيرها من وقت إلى آخر بإضافات مختلفة غالباً ما أسعى إلى تحضير صلصلة البيتزا وعجينة بيتزا البيت بنفسي لكن منذ اكتشفت عجينة بيتزا العلالي وصلصة البيتزا من العلالي أصبحت المهمة سهلة لدرجة أنني حصلت على بيتزا أسرع من التوصيل جاهزة في 30 دقيقة فقط! بفضل عجينة بيتزا سهلة وسريعة تتخمّر في 5 دقائق وصلصلة بيتزا جاهزة، يمكنني تجهيز بيتزا لذيذة وشهية في 30 دقيقة فقط!

3 خطوات فقط: أعجن، أبدع وأخبز!

لن أحتاج إلى طلب الديليفري بعد اليوم! في وعاء، أخلط الزيت، الماء وخليط عجينة بيتزا اكسبرس العلالي وأحصل على عجينة لذيذة خلال 5 دقائق فقط. عند اختمار العجينة، أفردها في صينية فرن، أدهنها بصلصة البيتزا الشهية على الطريقة الإيطالية التقليدية وأضيف الخضار المشكلة، الجبن والبيبيروني. أقوم بتفريز الصينية. عندما يحين وقت التقديم خلال شهر رمضان، ستحتاج الصينية مدة أقصاها 12 دقيقة في الفرن المحمّى مسبقاً وهكذا سأكون قد حضرت أوّل طبق من المخبوزات الرمضانية ووفرت على نفسي الكثير من الوقت الذي سأستفيد منه كي أمضيه مع عائلتي وضيوفي.

أطباق رمضانية على الأصول

أسعى دائماً إلى التميّز بوصفاتي، طبعاً مع الحفاظ على النكهة التقليدية، وعلى سبيل المثال اليخنة والإيدام هما من أطباق زوجي المفضلة ولذلك أجتهد حتى أحصل على نتيجة ممتازة بفضل مرقة الدجاج ومعجون الطماطم المناسبين!

النفس الأصيل ونكهة الطبيعة

منذ اكتشفت أنّه يمكنني تفريز اليخنات والإيدام، أصبحت مهمتي ولا أسهل! أقطّع الخضار واللحم أو الدجاج، ثمّ أتبع وصفة أمّي مع تغيير بسيط وهو تذويب بودرة مرقة الدجاج أو مكعب مرقة دجاج العلالي في الماء وإضافة الخليط إلى المكونات بدلاً من الماء فقط. لأنّني في خضم محاولة التحضير مسبقاً لشهر رمضان، أفرّز المزيج بعد الغليان قبل تكثيفه، ومن ثمّ أذوّبه عندما يحين وقت التقديم وأضيف إليه ملعقة كبيرة أو ملعقتين كبيرتين من معجون طماطم العلالي فيصبح جاهزاً للتقديم إلى جانب الأرز المفلفل الناجح أيضاً بطريقة أمّي.

مع مرقة دجاج العلالي ومعجون طماطم العلالي سأضمن جعل مذاق أي وجبة أحضرها شهي وغني بالنكهات التقليدية الأصلية حتى الشوربات والكبسة والمقلوبة بالدجاج. فضلاً عن ذلك، فأنا أعشق العبوة الكروية لمعجون الطماطم كي أضمن استخدام الكمية تدريجياً دون هدر أو التصاق البقايا في الأركان.

مهما مرّت الأيام، سيبقى العلالي مرافقي اليومي في كلّ وصفاتي سواء أكانت خلال شهر رمضان أو أي يوم من السنة. أنتظر بفارغ الصبر قراءة وصفاتكم فلا تتردّدوا بمشاركتها! ألف صحة!

للمتابعة على:


مواضيع ذات صلة

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية