تذوقوا لذّة ودفء مشروب السحلب في هذه المقاهي في الرياض

تذوقوا لذّة ودفء مشروب السحلب في هذه المقاهي في الرياض، التي انتقيناها لكم بعناية لتعيشوا أجواء شتوية مميزة مع هذا المشروب.

ias

يُعد السحلب واحدًا من أكثر الطقوس التي يهواها السعوديين في فصل الشتاء، فهي ضمن قائمة أهم المشروبات والمأكولات التي تكتسح بسطات الشوارع في موسم الشتاء في السعودية، لذلك تعرفوا على أشهر وألذ المقاهي التي تُقدم السحلب في مدينة الرياض…

المذاق المغربي

تعتبر سلسلة المذاق المغربي واحدة من العلامات التجارية السعودية الرائدة في مقاهي خدمة السيارات وذلك على مدى سنوات عديدة، حيث اكتسبت سيط وشعبية كبيرة جعلتها واحدة من الخيارات المُفضلة لدى الكثيرين، ويتوفر مشروب السحلب لدى أفرعهم بثلاث نكهات مختلفة هي: سحلب كلاسيك، والسحلب البيستاشيو، وسحلب اللوتس.

حِنطية

بنمط بوهيمي مميز يتفرد مقهى “حِنطية” في الرياض بروعة ديكوراته وأجواءه المريحة، وبقائمة مشروباته وأصناف حلوياته، ويبرز مشروب السحلب ضمن أهم المشروبات التي يقدمها هذا المقهى، فهناك يمكنكم الإستمتاع بلذّة طعمه وبجمال منظر كوب الفخار المميز.

BK Boutique

يعتبر هذا المقهى والمخبز أحد الأماكن التي يجب عليكم تجربتها، حيث يتخصص في تقديم أشهى أنواع المخبوزات اللذيذة، والشوكولاتة، إلى جانب الكيك والمشروبات المتنوّعة، والتي من ضمنها السحلب الذي يقدمونه بطريقة مميزة وبطعم لذيذ.

بارنز

لن يكون هناك عناء لشرب السحلب من أفرع مقاهي بارنز كافيه المنتشرة في جميع أحياء مدن المملكة، حيث يمكنكم بكل سهولة شراء مشروبكم أثناء توجهكم إلى أي مكان، فهو أحد الخيارات المثالية والسهلة جدًا لشرب كوب السحلب الدافئ في هذه الأجواء الباردة.

اورتا كافيه

يُقدم أورتا كافيه مجموعة مميزة من الأطباق والمشروبات الشتوية المحبوبة مثل: السحلب، والهوت شوكليت، ونيرفانا، وغيرها من المشروبات التي يمكنكم طلبها في أكواب الفخار المحافظة على السخونة، والإستمتاع برفقة من تحبون وسط أجواء مميزة وطعم فاخر.

ختامًا، وحول حديثنا عن المشروب الأكثر شعبية في الشتاء، لابد لكم من الإطلاع على طريقة تحضير السحلب، التي سبق وأن شاركنها معكم، لإعداده وتحضيره بالمكونات التي تلائم ذوقكم.


مواضيع ذات صلة

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

شرب الزنجبيل على الريق إليكم أبرز فوائده

فوائد البابونج للمعدة والقولون أكيدة ولكن احذروا من آثاره الجانبية!

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

تجربتي مع الحبوب الصينية للتسمين: تعيد الثقة بالنفس!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

مشروبات تساعد على النوم بسرعة استهلكوها بانتظام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية