ترتيب الفريزر الارضي بالصور

اذا كنت تبحثين عن نصائح لترتيب الفريزر الارضي بالصور خطوة بخطوة تعرفي من موقع اطيب طبخة على افضل طريقة لتوضيب الاطعمة المطبوخة والخضار حتى تحافظ على جودتها بأقلّ مساحة ممكنة.

ias

اختاري الأطعمة المناسبة للتفريز

صحيح أن الفريزر هو المكان الأنسب لحفظ الأطعمة ولكن ليس لكلّ الأطعمة مكان في الفريزر. اختاري الأكلات المناسبة لحفظها في الفريزر. ننصحك بصواني الفرن، اللحوم، الدجاج، الأسماك النيئة والخضار والفواكه. 

وزّعي الطعام ضمن مجموعات

قبل أن تبدأي يترتيب الفريزر، من المهم أن تخرجي كلّ الأطعمة من الفريزر وتفصليها ضمن مجموعات. وزّعي اللحوم، الخضار، الشوربات، المرق والدجاج في علب محكمة الإغلاق حتى تحافظ على جودتها ولا تتسرب رائحة اللحم مثلاً إلى بقية الأطعمة. 

لترتيب كمية قليلة من الأطعمة في الفريزر

رتّبي علب الطعام بشكل أفقي في قعر الفريزر على أن تكون الخضار من جهة واللحوم والدجاج من جهة أخرى على ألا تتلامس. إتبعي نصائح حفظ الخضار في الفريزر، طريقة تفريز الدجاج وكيفية حفظ اللحوم في الفريزر لضمان جودتها لأطول فترة ممكنة. هذه الطريقة هي أفضل طريقة لمساعدتك على اختيار الأطعمة بكلّ سهولة خاصة إذا كانت الكمية نوعاص ما قليلة.

لترتيب كمية كبيرة من الأطعمة في الفريزر

إذا كان لديك كمية كبيرة من الأطعمة التي تنوين حفظها في الفريزر، يمكنك اتباع الطريقة الثانية وهي وضع سلات بلاستيكية أو رفوف صغيرة داخل الفريزر وترتيب الأطعمة عليها بحيث لا تتلامس. هذه الطريقة تسمح لك بتخزين كمية كبيرة من الأطعمة بشكل مرتّب دون أن تلتصق ببعضها.


مواضيع ذات صلة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية