تغييرات كثيرة ستطال شيبس ليز!

سنكشف من موقعنا عن تغييرات كثيرة ستطال شيبس ليز! تعرفوا على الخطة الجديدة التي أقرّتها هذه العلامة التجارية لتحسين منتجاتها.

ias

تعتبر رقائق البطاطس من الوجبات الخفيفة المحبوبة لأسباب عديدة، فهي لذيذة ومقرمشة. ليز واحدة من العلامات التجارية الأشهر حول العالم مع أصناف لا تعد ولا تحصى. لكن المفاجئة كانت عندما اعلنت الشركة عن تغييرات ستطرأ على منتجاتها فما هي التغييرات وما هو السبب وراء ذلك؟

أعلان فاجأ العملاء!

تغييرات كثيرة ستطال شيبس ليز!

أعلنت شركة بيبسكو الشركة الأم التي تمتلك شركة ليز إنها ستعيد صياغة غالبية الأطعمة الجاهزة كجزء من هدفين طموحين جديدين للتغذية. على وجه التحديد، سلّط البيان الصحفي الضوء على رقائق البطاطس الكلاسيكية من إنتاج شركة ليز ، مشيرًا إلى أنها تهدف إلى تقليل محتوى الصوديوم في المنتجات بنسبة 15%. وستحتوي الرقائق، إلى جانب الأطعمة الجاهزة الأخرى من شركة بيبسيكو، على المزيد من المكونات المتنوعة، مثل البقوليات والحبوب الكاملة والبروتينات النباتية والفواكه والخضروات والمكسرات والبذور، في محاولة لتحسين القيمة الغذائية للوجبات الخفيفة.

كيف ستؤثر هذه التغييرات على المنتج النهائي؟

واكدت الشركة في البيان أن هذه التغييرات في النكهة ستكون طفيفة جدًا. حيث من المرجح أن تتمكن شركة ليز من الحفاظ على رقائقها كما هي بدعم من فرق البحث والتطوير المتطورة في شركة بيبسكو لتحسين منتجاتها باستخدام الأعشاب والتوابل. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم شركة بيسيكو بالتعاون مع مزارعي البطاطس لزراعة البطاطس التي توفر النكهة التي يتوقعها العملاء.


مواضيع ذات صلة

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

هل الجزر يرفع السكر في الدم؟

لطرد السموم وإنقاص الوزن: أفضل 3 أوقات فى اليوم لشرب الماء

طرق عمل عصائر كيوي وفوائدها الصحية

العلاقة بين جبن القريش وتهيج القولون

الخيار مع الليمون: عصير منعش بفوائد متعددة!

بذور البطيخ: أنتم ترمون 8 فوائد ثمينة في سلة المهملات عند التخلص من هذا الجزء من الفاكهة

المشروب الأكثر شهرة حول العالم: تعرفوا على فوائد وأضرار الشاي الأسود

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

هل البابونج يساعد على النوم والتخلص من الأرق؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية