حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

نقدّم لكم مجموعة حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها بمكونات بسيطة ولذيذة وغير مكلفة لتستمتعوا باطباق حلوة ولا اشهى بدون مجهود.

ias

#1: حلى بسكويت القشطة

إذا كنتم تبحثون عن حلى بدون فرن أو طبخ لا بدّ أن تجرّبوا حلى بسكويت القشطة بمكونات بسيطة وغير مكلفة. النتيجة فاخرة وسنبهر الضيوف وافراد العائلة على حدّ سواء!

#2: حلى بسكويت محشي مارشميلو

بثلاث مكونات فقط وخلال 25 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير ألذّ حلى قهوة محشي بالمارشميلو ومغطّى بالشوكولاتة المذوّبة. طعمه مثالي إلى جانب الحليب وحتى الشاي.

#3: حلى بسكويت التمر بالنستلة

تعشقون الحلويات الغنية بالسكر والحليب المكثف؟ إذاً فحلى البسكويت بالتمر والنستلة مثالي لكم! حضّروه خلال 30 دقيقة وشاركوه مع أحبائكم إلى جانب القهوة والشاي.

#4: حلى لاتيه بسكويت الجوزاء

حلى اللاتيه ببسكويت الجوزاء من ألذّ الحلويات على الإطلاق ولا يحتاج للكثير من وقت التحضير بل فقط 30 دقيقة. النتيجة مثل أفخم الحلويات والطعم لا يُقاوم!

#5: حلى بسكويت الشاي سهل وسريع

حلى بسكويت الشاي أو حلى الـ10 دقائق كما أحبّ أن أسمّيه من ألذّ الحلويات على الإطلاق لا يحتاج أكثر من 10 دقائق تحضير ومكوناته بسيطة متوفرة في كلّ منزل.

#6: حلى بالبسكويت سهل وسريع

20 دقيقة فقط تكفي لتحضير حلى بالبسكويت سهل وسريع بمكونات بسيطة وغير مكلفة ومتوفرة في كلّ مطبخ. جرّبوه بطريقتنا وقدّموه على سفرة الحلويات.

#7: حلى بسكويت الشاي البارد

إذا كنتم على عجلة واحتجتم تحضير حلى سريع ولذيذ وفاخر خلال دقائق. جرّبوا حلى بسكويت الشاي البارد اللذيذ بمكونات بسيطة واقتصادية يعشقها الكبار والصغار.

#8: حلى البسكويت بالشوكولاتة

بـ5 مكونات و30 دقيقة يمكنكم تحضير ألذّ حلى بالبسكويت والشوكولاتة. تفقّدوا الوصفة من موقعنا وشاركوها مع ضيوفكم وأفراد العائلة.


مواضيع ذات صلة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية