لا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم الجديدة في الرياض!

لا تفوتوا زيارة أفضل المطاعم الجديدة في الرياض، وتذوق أشهى وألذ المأكولات الغنية والتعرف على مختلف أنواع النكهات من حول العالم!!

ias

بعد أن تعرفنا في مقال سابق على أبرز المطاعم الإيطالية في الرياض، نقدم لعشاق الطعام في العاصمة السعودية لائحة بأجدد وأفضل المطاعم، لا تترددوا في زيارتها والتمتع بتذوّق أشهى الأكلات السعودية أو تناول أطعمة من مختلف المطابخ العالمية الشهية التي تناسب كل الأذواق.

مطاعم جديدة تعرفوا عليها!

L’ami Dave

يقدم هذا المطعم الفرنسي الموجود في فندق مانسارد الرياض أشهى الوصفات الباريسية القديمة والحديثة التي تنقلنا إلى عالم واسع من الخيال لما لها من طعم غني وطيب المذاق.


Robata Riyadh

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، ويقدّم أشهى الأطباق اليابانية كما يتميز بأجواء رائعة وملفتة، أما بالنسبة لقائمة الطعام فيه فهي تدللنا بألذ الأصناف المميزة المعروفة في المطبخ الياباني اللذيذ.


Rüya Riyadh

إنه من أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي مميز فهو يقدم أشهى المأكولات الأناضولية المعاصرة مع لمسة تركية مذهلة. وتعتبر قائمة الطعام فيه مستوحاة من ثقافة وتاريخ وتقاليد الإمبراطورات البيزنطية، الأناضولية والعثمانية، كما تضم أطباقًا رائعة، لذيذة وغنية.


Bagatelle

يمكن أن يكون هذا المكان من أروع المطاعم الجديدة في الرياض، فهو يتميز بأجوائه المفعمة بالحيوية مع موسيقى فرحة وبالتأكيد طعام شهي. وتقدّم قائمة الطعام في هذا المطعم أشهى الأطباق الكلاسيكية الفرنسية المليئة بالنكهات المبتكرة والشهية.


Brute

لا تفوتوا زيارة هذا المطعم الذي يقدّم أشهى الأطباق وتعرفوا على مطبخ أميركا اللاتينية الذي يتميّز بالمأكولات الغنية بالنكهات القوية والتي تشمل لحم البقر والجبن وسلطة البطيخ المنعشة بشكل خاص، وغيرها من الأطعمة المميزة.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية