مجموعة أطباق ورقية من هوباك: مواصفات ومميزات عديدة

هوباك يوفر لكم مجموعة مختارة من الاطباق الورقية الرائعة المتعددة الإستعمالات، تعرفوا على مجموعة أطباق ورقية من هوباك: مواصفات ومميزات عديدة.

ias

تحتوي على 100 قطعة مقاس 7 إنش، يعطيكم هذا المنتج طريقة سهلة لتقديم العشاء والوجبات الخفيفة مع الأطباق المصنوعة من مواد عالية الجودة لمتانة طويلة الأمد.ويمنحكم هذا المنتج ملامح رائعة للحفلات غير الرسمية أو النزهات أو التجمعات المكتبية أو المناسبات الخاصة.تعلمي طريقة ترتيب طاولة الطعام بسهولة.

أطباق ورقية من هوباك

الاطباق الورقية من هوباك هي الحل الأمثل لتقديم العشاء بسهولة وأناقة، حيث أنها تتميز بمتانة طويلة الأمد وأناقة. هذه الاطباق الورقية يمكن أن تستخدم لتقديم الأطباق الخفيفة والوجبات الخفيفة كالسلطات والسلطات والمكسرات. إليكم 5 نصائح لتحضير المائدة وفق الإتيكيت.

مجموعه اطباق ورقيه من هوباك – 100 قطعه مقاس 7 انش

تتسم مجموعة أطباق ورقية من هوباك المتوفرة بمقاس 7 انش بأشكال متنوعة وفريدة من نوعها، وذلك لتلبية طلبكم الشخصي وتصميم مطابخكم المميزة. يمكنكم تجربة أشكال وتصاميم مختلفة التي تظهر الألوان الجميلة والإطارات الخاصة بها. بامكانكم الاستفادة من الاطباق الورقيه لتلبية احتياجات المطبخ الخاص بكم والتي تعطيكم الفرصة لاختيار نسخة مميزة لمطبخكم.

أسعار مجموعة اطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش

تتوفر مجموعة أطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش بسعر يبدأ من 35 دولاراً ويصل حتى 70 دولاراً لكل قطعة. يتم توزيع الأسعار حسب التصميم والألوان التي يحدّدها المصمّمون. يمكنكم الاستفادة من الخصومات التي تقدمها المتاجر لشراء أكبر عدد من الاطباق الورقية لجعل مطبخكم مميزاً.إليكم نصائح لترتيب طاولة الطعام للضيوف.

هوباك أطباق ورقية
هوباك أطباق ورقية.مصدر الصورة:موقع هوباك

مواصفات مجموعة أطباق ورقية من هوباك مقاس 7 انش

تتميز مجموعة أطباق ورقية من هوباك بالمساحة التي يتم توفيرها للمنازل المحدودة، ويتم تجهيز هذه المجموعة بالمقاس 7 إنش وهو المقاس الأكبر من المجموعة. وتتميز هذه المجموعة بالأنسجة المصنوعة من الخشب الطبيعي المعالج الى الأبعاد المناسبة. يتم تغطية الاطباق الورقية باللون الأبيض المشفر والتي يتم تسخينها على الأنسجة الموجودة بها لجعلها مطابخ رائعة ومتميزة.ما الأشياء التي نحتاجها لإعداد مائدة الطعام؟


مواضيع ذات صلة

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية