مشاهير عالميون لا نعرف إنّهم يمتلكون شركات أطعمة

نقدم لكم من موقع اطيب طبخة لائحة بمشاهير عالميين استفادوا من اسمائهم اللامعة حتى يدخلوا عالم التجارة وابتكار شركات وماركات اطعمة خاصة بهم

ias

بعيداً عن الأضواء التي قدمتها الشهرة لبعض النجوم، إلا أنهم لم يترددوا في البحث عن بديل في عالم التجارة لتحسين وضعهم المالي.

ماريا شارابوڤا: شوغربوڤا (Sugarpova)

قد تعرفون ماريا شارابوڤا من عالم التينس والألعاب الأولمبية ولكن هل كنتم تعلمون أنها تمتلك شركة خاصة بها للحلوى والشوكولاتة؟ بعد مشاركتها في الألعاب الأولمبية عام 2012، افتتحت ماريا شارابوڤا شركتها لبيع الحلوى والشوكولاتة بسبب عشقها للاكلات الحلوة.

سيلينا غوميز: سيرينديبيتي (Serendipity)

سيلينا غوميز من عشاق الحلويات لذلك قررت أن تصبح مستثمرة في شركة سيرينديبيتي للايس كريم حتى أنها تمتلك عدة نكهات من الشركة وهي المفضلة لديها!

باتي لابيل: باتي جود لايف (Patty’s Good Life)

رغم نجاحها الباهر في عالم الموسيقى علي مدار 50 سنة، بالنسبة لأفراد عائلتها، تبقى باتي لابيل خبيرة في المطبخ حتى أنها أنتجت كتاب طبخ خاص بها عام 1999 وعام 2015 أطلقت ماركة فطيرة بطاطس خاصة بها في السوق الأمريكي.

ماريا كاري: ماريا كوكيز (Mariah’s Cookies)

ماريا كاري مشهورة بفضل تعدّد طبقات صوتها وقدرتها على غناء طبقات عالية بدون مجهود. ولكن هل كنتم تعلمون آنها تمتلك ماركة تجارية للكوكيز؟ تقول ماريا أنها من عشاق الحلويات المخبوزات لذلك قررت أن تطلق شركة كوكيز خاصة بها في السوق.


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية