أفكار عشاء سريع وخفيف بأقل من ساعة

هل تواجهون مشكلة في تحضير العشاء كلّما عدتم إلى المنزل بعد يوم شاق؟ هل تفضّلون شراء الطعام الجاهز أو استبدال وجبة العشاء بوجبات غير صحية قد تؤثّر سلباً على صحتكم؟ هل التعب يمنعكم من تحضير وجبات لذيذة لأنّها تتطلّب وقتاً طويلاً لتجهز؟ نقدّم لكم من أطيب طبخة 4 أفكار مثالية لعشاء لذيذ وسريع التحضير سيسهّل عملكم المنزلي ويبعدكم عن الـ”فاست فود” وطلبات التوصيل من المطاعم.

ias

أطباق المعكرونة

عادةً ما تعتبر أطباق المعكرونة سهلة التحضير فكل ما أنتم بحاجة إلى فعله هو سلق النوع الذي تفضّلونه ثمّ إضافة صلصة جاهزة أو محضّرة مسبقاً في المنزل. يمكنكم طبعاً إضافة الخضار المعلّبة مثل الذرة أو الفطر، ورشّ الوجه بالجبنة المبشورة لنكهة ولا أشهى! جرّبوا مثلاً من موقعنا طبق المعكرونة السهلة بالكريمة والسلمون أو طبق المعكرونة السهلة بالجبن الأزرق.

وصفات بالبيض

يعتبر البيض من الأطعمة المغذّية جداً فعدا عن سلقه أو قليه يمكنكم تحضيره بعدّة طرق وتحصلوا في كل مرّة على نكهة مختلفة ولذيذة. فما رأيكم بتحضير الأومليت للعشاء؟ 20 دقيقة فقط تفصلكم عن تحضير أومليت البيض مع الفطر أو الأومليت الإسبانية.

سندويشات

لا أقصد هنا سندويشات الجبن والحبش العادية بل سندويشات لذيذة وشهية مثل سندويش الفيلاديلفيا وسندويش الدجاج والأفوكادو وغيرها من السندويشات التي لا تتطلّب وقتاً طويلاً لتحضيرها، وتعتبر وجبة مشبعة ولذيذة.

سلطات

يمكنكم تحضير عدّة أنواع من السلطة المغذّية والمليئة بالفوائد الصحية. فحضّروا مثلاً سلطة الكابوريا والأفوكادو أو سلطة الأرز مع التونة والخضار أو غيرها من الوصفات التي لا تتطلّب أكثر من 15 دقيقة لتحضيرها، والتي تحتوي على كلّ العناصر الغذائية الضرورية لصحتكم!


مواضيع ذات صلة

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية