5 وصفات سهلة وسريعة لكل يوم!

دجاج بالفرن مع البطاطس بالصور
سمك فيليه مشوي بالفرن مع الخضار بالصور
فيتوتشيني بالصور
5 وصفات سهلة وسريعة لكل يوم!

من مجموعة الطبخ الجديدة من لورباك، نقدّم لكل سيدة وصفات مميزة وسهلة لـ5 سفرات مختلفة. هيا نحضّرها معاً!

ias

1- ستيك اللحم وصلصة الفطر:

خطوات بسيطة جداً تفصلك عن تحضير أشهى وصفة ستيك؛ فما عليك سوى أن تنكّهي القطع بالملح والقليل من الفلفل الأسود، ثمّ تقلّبيها في صافي الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك الحامي حتى تصل إلى مستوى النضج المرغوب به، علماً أنّ هذا المنتج يتميّز بقدرته على تحمّل الحرارة المرتفعة فيحافظ على طراوة اللحم.
وللصلصة، أزيلي اللحم من المقلاة ثمّ أضيفي القليل من صافي الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك مجدداً مع شرائح الفطر. عندما تذبل، اسكبي الكريمة ونكّهي بالملح والبهارات التي تفضّلينها.

2- دجاج وبطاطس بالفرن:

أما إذا كنت تفضّلين أطباق الدواجن، فاختاري منها الأفخاذ والصدور. ضعيها في صينية مع القليل من البطاطس المقطّعة إلى شرائح سميكة. نكّهي بحسب رغبتك ولا تنسي إضافة الأوريغانو، ثمّ رشّي المكوّنات برذاذ الطبخ من مجموعة الطبخ من لورباك الذي يسمح لك بتوزيع المادة الدهنية بشكل متساو على كل القطع فتتحمّر وتصبح مقرمشة.

3 – فيليه سمك مع الخضار السوتيه:

لتحضّري هذه الوصفة، نكّهي شرائح السمك بحسب الرغبة، غمّسيها في دقيق الذرة من كل الجهات ثمّ قلّبيها بسائل الطبخ من مجموعة الطبخ من لورباك حتى تنضج وتحمر. في الوقت نفسه، ذوّبي مكعباً من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك وقلّبي فيه الذرة والبازلاء مع رشة من الملح والفلفل. قدّمي طبقك مباشرةً على سفرتك.

4 – فيتوتشيني ألفريدو:

لكل محبي المطبخ الإيطالي، لا بد من تحضير هذه الوصفة! أسلقي المعكرونة ثم استخدمي مكعباً من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك لكلّ 4 أشخاص، وأضيفي إليها الكريمة وجبن البارميزان المبشور بحسب الرغبة، ولا تنسي أن تضيفي التوابل والأعشاب. طبقك أصبح جاهزاً في غضون دقائق معدودة!

5 – كرات التمر بالمكسرات:

أنت بحاجة سيدتي لـ3 مكوّنات فقط لتحضّري هذه التحلية الشهية: 500 غرام تمر مطحون، مكعب واحد من مكعبات الزبدة من مجموعة الطبخ من لورباك أي 50 غرام، و200 غرام فستق حلبي مجروش أو أي نوع مكسرات تفضّلينه. إدعكي التمر مع الزبدة والمكسرات حتى تتجانس المكوّنات، كوّريها ثمّ أدخليها إلى الثلاجة حتى تتماسك. حلى مناسب جداً لتقدّميه مع ضيوفك إلى جانب القهوة أو الشاي.


مواضيع ذات صلة

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فرزنة الطماطم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية