Top 6: أفضل 6 مطاعم أوروبية في جدة

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أفضل 6 مطاعم أوروبية في جدة ولا تترددوا في زيارة هذه الأماكن لتذوق أشهى الأطباق العالمية.

ias

تعد جدة واحدة من أكثر المدن تنوعًا في المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم منها المطاعم اللبنانية والعربية ومنها الأوروبية التي تقدم أشهى المأكولات، اكتشفوا فيما يلي أفضل المطاعم الأوروبية في جدة.

Top 1: مطعم ذا رد فوكس

مطعم ذا رد فوكس هو مطعم بريطاني صغير ومريح في حي الروضة بجدة، يتميز بتقديمه الأطباق البريطانية الأصيلة، مثل الأسماك المقلية والبطاطس والبرجر والسندويشات المختلفة. ويقدم المطعم أيضًا مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية وهو يعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة.

Top 2: مطعم صوفيا بيسترو

يعتبر مطعم صوفيا بيسترو من أشهر المطاعم الإيطالية في جدة وهو يقع في حي الأندلس، ويتميز بتقديمه الأطباق الإيطالية، مثل البيتزا والباستا والسلطات والأطباق الجانبية المختلفة. كما أنه يشتهر بديكوره الدافئ والأنيق حيث تحلو الجلسات العائلية الرائعة.

Top 3: مطعم أنجلينا باريس

مطعم أنجلينا باريس في جدة هو فرع من سلسلة مطاعم أنجلينا باريس الشهيرة، والتي تأسست عام 1903 في فرنسا، ويقدم المطعم الحلويات الفرنسية الرفيعة والشوكولاتة الساخنة، كما يتميز بديكوره الأنيق والفخم. 

Top 4: مطعم ذا سوشل كيتشن

يقع مطعم ذا سوشل كتشن في حي الروضة بجدة، ويتميز بتقديمه للأطباق العالمية الشهية. ويعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء، ويتميز بديكوره الأنيق والمريح. ويعمل المطعم يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يتوفر في قائمة الطعام خيارات نباتية وخالية من الجلوتين.

Top 5: ميكونوس اليوناني

مطعم ميكونوس اليوناني هو أحد المطاعم اليونانية في جدة، ويقدم الأطباق اليونانية الشهية مثل السلطات والمقبلات واللحوم المشوية.

Top 6: مطعم نوفيكوف

مطعم نوفيكوف هو مطعم يقدم الأطباق الآسيوية والإيطالية، وله فرع في جدة. يتميز المطعم بديكوره الأنيق والمريح، ويقدم جوًا مميزًا للزوار.


مواضيع ذات صلة

البيكربونات في النباتات: ما الغرض منه وكيفية استخدامه في حديقة الخضار الخاصة بكم

ما هي فوائد عصير عنب الشيا؟

هل الديتوكس يخلص الجسم من السموم ويحرق الدهون؟

من الشكشوكة إلى الملوخية وصفات من المطبخ المصري لا بد لكم من التعرف عليها

4 مشروبات لتقليل آلام المفاصل

فوائد شرب الشاي الأخضر في الصباح

4 أطعمة احذروا تناولها على الفطور لانها قد ترفع نسبة السكر على الفور

أصل الحلويات الشرقية وكيفية تحضيرها بخطوات بسيطة

لائحة بالأطعمة التي قد تضر المفاصل

هل الجرانولا تزيد الوزن أم أنها مناسبة للريجيم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية