وصفات للعشاء دايت ولذيذة

اذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون برشاقتهم ويحافظون على صحة جسمهم بالأكل الصحي هذا لا يعني أن تمتنعي عن العشاء، بل على العكس يمكنك أن تأكلي أكلات عشاء دايت مفعمة بالنكهة وتشعرك بالشبع وبنفس الوقت تحافظ على وزنك. لذلك قمنا بجمع أربع أكلات عشاء دايت لك من موقعنا أطيب طبخة:

ias

الوصفة الأولى: سلطة السيزر دايت بالدجاج

سلطة السيزر محضرة من المطبخ المكسيكي الشهير، هي من الوجبات الخفيفة، الشهية وسريعة التحضير. كما أن سلطة السيزر غنية بالكثير من العناصر اللازمة لسلامة الجسم. لذلك طبقي الوصفة وحضريها على العشاء.لا تنسي أن تضعي خبز التوست اللذيذ فوقها.

الوصفة الثانية: البيض والخضروات الصحية

طبق البيض والخضروات الصحية هو من الوجبات اللذيذة التي يمكنك أن تحضريها على العشاء وتشعرك بالشبع. يمكنك اضافة جميع أنواع الخضروات التي تحبينها ولكن يفضل أن تتناوليها بدون خبز.

الوصفة الثالثة: فتوش دايت

قومي بتحضير طبق الفتوش لأنه من الأطباق المهمة للدايت والذي يشعرك بالشبع. بالإضافة الى أنه لا يتطلب أبدا وقتا فهو سريع التحضير. زيني الطبق بحبوب الرمان وبالخبز المحمص.

الوصفة الرابعة: معكرونة بالجبن دايت

حضري وجبة المعكرونة بالجبن، كل ما عليك هو سلق المعكرونة بقدر من الماء المغلي وتضيفي رشة من الملح وزيت الزيتون وبعدها تضيفي الجبن السائح على وجهها. طبقيها وتلذذي بطعمها الرائع والفريد.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

انواع المربى أشهر الوصفات

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية