اكلات يمكن للاطفال تحضيرها بانفسهم في المنزل

اذا كنت تبحثين عن افكار اكلات يمكن للاطفال تحضيرها بانفسهم في المنزل تفقدي من موقع اطيب طبخة لائحة بوصفات بسيطة ومناسبة لاطفالك حتى يمضوا الوقت دون ملل خاصة خلال فترة الحجر المنزلي في زمن فيروس كورونا المستجدّ. وفي هذا السياق، حاولي قدر الامكان ان تنتبهي من العوارض التي قد تصيب صغارك ولا تنسي استخدام مطهر فعال حتى تحاربي هذا الفيروس وتحافظي على سلامة وصحة عائلتك.

ias

كيكة شوكولاتة بدون خبز

يعشق الأطفال تناول الكيك كما يعشقون تحضيره! دعيهم يحضرون أشهى وأسهل كيك بدون فرن غني بالكورن فليكس، المارشميلو، الحليب المكثف المحلى والقشطة. لت تصدقي فرحتهم عندمت يتذوقون هذا الحلى من تحضيرهم!

كرات الشوفان بالشوكولاتة وجوز الهند

اذا كان أطفالك من عشاق الشوكولاتة، بإمكانهم تحضير حلى الكرات بدون فرن ولا حتى ثلاجة وفي وقت قليل جداً! لن يحتاجوا سوى لـ4 مكونات فقط وسيستمتعون في تشكيل المزيج إلى كرات.

كيكة البسكويت بدون فرن

لا شك في أن أطفالك يعشقون النوتيلا. فكيف لو أضافوا إليها القشطة، الكريمة والبسكويت؟ سيحصلون على كيكة رائعة تذوب في الفم! دعيهم يحضرون كيكة البسكويت الباردة بأنفسهم وتذوقي الطعم اللذيذ من أيديهم. ولا أشهى!

حلى البسكويت بالشوكولاتة

إذا كنت تبحثين عن فكرة حلى سهل وسريع ولذيذ بالصور بدون فرن يمكن لأطفالك أن يحضروها لا تترددي في اقتراح حلى البسكويت بالشوكولاتة البارد. فهو لا يتطلب مكونات كثيرة ولا خطوات معقدة. يمكنهم تحضيره في الصباح لتتناولوه كعائلة بعد الغداء!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

البشملة بين الفوائد والأضرار

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية