جدول السعرات الحرارية لانقاص الوزن بشكل اسرع

ينصح العديد من خبراء الصحة الاشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد باتباع نظام غذائي صحي متكامل منخفض السعرات الحرارية لخسارة الوزن وحرق الدهون. ولهذا السبب نستعرض سويا جدول السعرات الحرارية لانقاص الوزن بشكل اسرع وذلك لنساعدك سيدتي على استعادة رشاقتك في وقت قصير.

ias

جدول السعرات الحرارية لانقاص الوزن:

يقال ان الرجل بحاجة لحوالي 1200 سعرة حرارية في اليوم الواحد، ولكن هل ينطبق الامر نفسه على المرأة؟ الجواب هو كلا، اذ تحتاج المرأة لسعرات حرارية اكثر من الرجل لتزود جسمها بالنشاط الكافي. ولكن نشير هنا الى أن إمكانية حرق الجسم للدهون تختلف بحسب النشاط الحركي والرياضي عند كل امرأة، كما تتغير نظرا للعمر.

إعرفي عدد السعرات الحرارية المناسب لك بحسب العمر!

من هنا، من المفضل لو تقومي سيدتي بتعلم طريقة حساب السعرات الحرارية وذلك لتتأكدي من ان الاطعمة التي تتناولينها في اليوم الواحد متطابقة مع عدد الوحدات المسموح لك بها.

جدول السعرات الحرارية لانقاص الوزن

ولتعرفي ما هي نسبة السعرات الحرارية التي يجب عليك تناولها، نقدم لك اليوم جدول يتضمن عدد السعرات الحرارية التي تحتاجينها لخسارة الوزن بحسب عمرك ووفقًا لنشاطك الحركي.

ولكن من الضروري ان نشير الى ان معدل السعرات الحرارية الموجودة في الجدول تختلف عند المرأة الحامل او المرضعة اذ يجب عليها زيادة حوالى 300 وحدة حرارية فقط طوال الشهور التسعة من الحمل.

اخيرا، ننصحك سيدتي اذا اردت خسارة الوزن الا تتبعي حميات انقاص الوزن في اسبوع، بل على العكس استشيري الطبيب المختص الذي يتأكد من أن هذا الريجيم مناسب لصحتك.

مصدر المقال: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية