أشهى 5 كيكات حضريها هذا العيد بنكهات مختلفة!

تقدم الحلويات العربية خلال عيد الأضحى في العادة وأبرزها هي المعمول، البقلاوة، البسبوسة وغيرها. يمكنك أن تقدمي هذه السنة خلال هذا العيد حلى مختلفة من وصفات الكيكات على أنواعها المميّزة بنكهاتها المختلفة واللذيذة. اليك أبرز 5 وصفات كيكات يمكنك تحضيرها هذا العيد.

ias

كيكة الجبن والزعتر:

تتميز هذه الكيكة بطعمها المالح المختلف عن طعم الكيكات الحلو الذي تعودنا عليه. لذا اكسري الروتين وحضري الكيك بالجبن والزعتر السهل وقدميه مع الشاي أو العصائر.

طريقة كيكة المكسرات:

تحتوي كيكة المكسرات على البهارات التي تعطيها مذاق لاذع بالاضافة الى المكسرات على أنواعها والفاكهة المجففة المناسبة لمكونات هذه الكيكة اللذيذة. حضريها هذا العيد لتضمني نجاح أشهى كيكة ولتبهري ضيوفك بها.

كيكة القرفة:

من منا لا يحب اضافة نكهة القرفة الى الأطباق والمأكولات التي نحضرها؟ تخيلي اذاً مذاق القرفة اللذيذ مع الكيكة الى جانب القهوة الساخنة. بالاضافة الى أن الكيكة بالقرفة لا تتطلب الكثير من الوقت والتحضير لذا تعتبر مناسبة خلال انشغالاتك هذا العيد.

كيكة التمر بصوص الكراميل:

من المكونات الأكثر استعمالاً في الحلويات العربية هو التمر. تخيلي اذا مذاق كيكة التمر اللذيذ المغلفة بصلصة الكراميل لكيك مثالي محضر بخطوات بسيطة وبوقت قليل.

كيكة عيد الاضحى:

ابهري اولادك بـكيكة عيد الأضحى الجميلة المحضرة بمكونات قليلة والمزينة على شكل خروف العيد. يمكنك طلب مساعدة أولادك بتزيينها ليستمتعوا بوقتهم وللشعور بأجواء العيد أكثر.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

البشملة بين الفوائد والأضرار

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية