مدة طبخ السمك بالفرن

مدة طبخ السمك بالفرن تختلف من نوع الى أخر ولكن ليست بطويلة تعرفي عليها من موقع اطيب طبخة حتى تحضري اشهى اطباق السمك في الفرن وتحصلي على نتيجة مثالية.

ias

السمك

يعتبر السمك من اللحوم البيضاء التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم مثل البروتين، الفيتامينات والأوميغا 3. ينصح أخصائيو التغذية والأطباء بتناول السمك مرة على الأقلّ كلّ أسبوع والأفضل مرتين في الأسبوع سواء أكان مشوياً، مقلياً أو محشياً إلى جانب السلطة.

مدة طبخ السمك في الفرن

لا يحتاج لحم السمك إلى وقت طويل حتى ينضج فالسمك الصغير يحتاج لـ30 دقيقة أما الكبير فيحتاج إلى 35-50 دقيقة. أما السمك المقطّع ومنزوع العظم فيحتاج إلى 15-25 دقيقة. من المهمّ أن تراقبي السمك خلال الطبخ حتى لا يحترق.

وصفات لذيذة بالسمك

سمك القراميط بالصلصة في الفرن

إذا كنت من عشاق ثمار البحر وتبحثين عن طريقة عمل طبق فاخر وصحي فسمك القراميط بالصلصة هو الخيار الأفضل لمذاقه الشهي واحتوائه على عناصر غذائية مهمة للجسم.

سمك التونة فى الفرن

سمك التونة من أكثر أنواع الأسماك الغنية بالأوميغا 3 ومذاقه ولا أروع كما لا يحتاج لأكثر من 6 دقائق في الفرن. جربي وصفة التونة في الفرن على طريقتنا البسيطة بعصير الليمون الحامض والسمسم.

سمك ترويت في الفرن

سمك الترويت من الأسماك الحلوة التي يمكنك تحضيرها والتحكم بنكهاتها من خلال إضافة البهارات والصلصات المفضلة لديك. حضري سمك الترويت في الفرن على طريقتنا بتتبيلة عصير الليمون والكزبرة بالثوم وقدّميها خلال العزومات أو لوجبة صحية مع العائلة.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية