فيمتو

فيمتو

الڤيمتو هو شراب بنكهة التوت ويتم استهلاكه بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك وهو مشروب بارد يُخلط مع الماء. اليك من موقع أطيب طبخة طرق استخدامه وأهم فوائده.

ias

شراء وحفظ الفيمتو

يمكنك شراء شراب ڤيمتو المركز من السوبرماركت وغالباً ما يكون موجود إلى جانب المشروبات الباردة، انتبهي لتاريخ انتهاء الصلاحية المكتوب على عبوة شراب ڤيمتو المركز قبل شرائها. احفظي شراب ڤيمتو المركز في مكان بارد بعيد عن أشعة الشمس. ان فتحت عبوة شراب ڤيمتو المركز يُفضل وضعها في الثلاجة إلى حين استخدامها.

طرق استخدام الفيمتو

يُعتبر شراب ڤيمتو المركز من أكثر المشروبات استهلاكاً خلال شهر رمضان المبارك. كل ما عليك فعله هو مزج كمية من شراب ڤيمتو المركز مع الماء كي تحصلي على مشروب الڤيمتو اللذيذ كما ويمكن تحضير شراب ڤيمتو المركز بالسفن آب. يُستخدم شراب ڤيمتو المركز أيضاً لتحضير العديد من الحلويات كالأرز بالحليب، المهلبية بشراب ڤيمتو المركز، تشيز كيك بشراب ڤيمتو المركز، حلى الرمان بشراب ڤيمتو المركز.

فوائد الفيمتو

يساعد شراب ڤيمتو المركز على تنشيط جسم الإنسان لإحتوائه على الكربوهيدرات التي تعتبر المصدر الرئيسي للطاقة كما يساعد على ترطيب الجسم لذلك يتم استهلاكه بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك.

وصفات بالفيمتو
حلى السميد

الوصفة سهلة جدّا!

20 دقيقة
اكلير محشية بكريمة ڤيمتو

طعمها خرافي

30 دقيقة
طريقة عمل عصير مشكل طازج

الطعم يجنن

10 دقيقة
طريقة تحضير فيمتو

لذيذ جداً!

20 دقيقة
طريقة عصير الفيمتو مع السفن اب

منعش ولذيذ!

10 دقيقة
طريقة عمل عصير فيمتو

شراب منعش لذيييذ

5 دقيقة
إشتركي بنشرتنا الإخبارية