جبن قريشة

جبن قريشة

نقدم لك جبن قريشة من موقع اطيب طبخة وهو احد المكونات اللذيذة التي نستخدمها كثيرا في مطبخنا العربي على الفطور وفي وصفات المقبلات

ias

جبن قريشة أو ما يسمى بجبن القريش من انواع الجبن الابيض الطري الذي يصنّع عن طريق تخمير اللبن العيران بواسطة بكتيريا حمض اللاكتيك في عملية تسمى تجبن حامضي. يتم تحضير جبن قريشة من خلال تسخين اللبن حتى الغليان وظهور قشرة على الوجه. بعد أن يبرد اللبن والقشرة على الوجه يتمّ كشط القريشة وتناولها مباشرة مع العسل، السكر أو مع الخضار لتحضير حشوة الفطائر.

وصفات بالجبن قريشة
حشوة حلاوة الجبن

على أصولها!

10 دقيقة
بيض تركي بالجبن

الطعم روعة!

5 دقيقة
طريقة عمل الازانيا

هل تبحثين عن طبق مميز للعشاء؟ زوري موقع أطيب طبخة وتعلمي طريقه عمل الازانيا باسهل خطوات. قدمي اللازانيا على سفرة غنية بالذ المقبلات على اصول المطبخ العالمي!

20 دقيقة
طريقه عمل اللازانيا باللحم المفروم

تعلمي من أطيب طبخة طريقه عمل اللازانيا باللحم المفروم خطوة بخطوة في البيت. حضري الذ لازانيا باسهل وصفة ثم قدميها على سفرتك الى جانب الذ مقبلات غربية بوصفات سريعة التحضير تتعلمينها من موقعنا، شاركي عائلتك سفرة عشاء غربية!

20 دقيقة
طريقة عمل الكرواسون بالجبنة

تعلمي من أطيب طبخة طريقة عمل الكرواسون بالجبنة، أعدي الذ وصفة فطور بالخطوات السهلة على طريقتنا وقدميها لاولادك وضيوفك إلى جانب القهوة أو العصير من موقعنا.

20 دقيقة
طريقة اللازانيا بالدجاج

هل أنت من محبي طبق اللازانيا الإيطالي؟ زوري موقع أطيب طبخة وتعلمي طريقة اللازانيا بالدجاج. حضري ألذ لازانيا بالدجاج ثم قدميها على سفرتك الى جانب سلطات غربية مميزة بوصفات تتعلمينها من موقعنا.

15 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية