أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 خطوات لتحضير أشهى برجر!

4 خطوات لتحضير أشهى برجر!

إنتشرت وصفات البرجر تلك الأكلة الأميركية الأصل والسريعة التحضير في العالم العربي منذ حوالى 20 سنة فقط، وقد حصدت عدداً كبيراً من المعجبين في فترة قصيرة! تعرّفي معنا في هذا المقال على أبرز مكوّنات هذا الطبق المحبب على قلب الصغار: 

1- الحشوة الأساسية:

نقصد بالحشوة الأساسية قطعة اللحم، الدجاج أو السمك بداخل البرجر مشويةً كانت أم مقلية؛ كلّها وصفات جرّبناها وأحببناها، ولكن هل جرّبت يوماً إستعمال الأرز، الكينوا أو الخضار لتحضير هذه الحشوة؟ وصفات جديدة للبرجر نفسها، تختوي على كميات أقل من الدهون!

2- الخبز:

يتميّز  الخبز الذي يقدّم فيه البرجر بشكله الدائري ومذاقه الطري والهش، أصبح متوفراً في كل المخابز عبر العالم العربي. ولكن هل جرّبت يوماً تحضيره في المنزل؟ إضغطي هنا وجرّبي هذه الوصفة الشهية!

3- الحشوات الإضافية:

تختلف هذه الحشوات بحسب إختلاف البلدان أولاً وبحسب ذوق الفرد ثانياً. فالبعض يختار الخضار المشوية والبعض الآخر يفضّل الخضار النيئة  مثل الطماطم والبصل والخس، ولا ننسى المخللات مثل مخلل الخيار ومخلل الطماطم! أما الأجبان فتلعب دوراً أساسياً في تحضير البرجر! أضيفي على البرجر الجبن المفضّل لديك مثل جبن الشيدر والجبن الأزرق وجبن الموزاريلا لمذاق ولا أشهى. 

4- الصلصات:

لبرجر متكامل بمذاقه، لا تنسي إضافة الصلصات الجاهزة التي تحلو لك مثل الخردل، المايونيز، الكاتشاب، الباربكيو... . ولا تتردّدي في تحضير صلصتك المفضّلة مثل المايونيز بالأعشاب وصلصة الثوم.

5- وصفات من إختيارنا:

تصفّحي موقعنا واختاري وصفة البرجر التي تفضّلينها! أما نحن فاخترنا لك برجر التونه وبرغر الشاورما اللذيذ. جرّبيهما لا تنسي تقديمهما إلى جانب البطاطس المقلية وسلطة الكولسلو.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟