أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

طبخات سهلة للمبتدئين

وصفات طبخات سهلة للمبتدئين

يحتاج العمل في المطبخ إلى بدايات سهلة فتحضير الوصفات يتطلّب المجهود والعناء كما له أصوله وقواعده وخاصة عند تحضير الحلويات. إن كنت لا تزالين مبتدئة في المطبخ وتبحثين عن وصفات سهلة لتزيني مائدة عزوماتك، يقدّم لك موقع أطيب طبخة أسهل الوصفات وألذها لتعدّيها معنا وتقدميها على سفرتك.

1- أطباق رئيسية

تعتبر بعض المقالي أو المشاوي من أسهل الأطباق الرئيسية تحضيراً فهي لا تتطلّب الكثير من العناء لإعدادها وتحضّر بخطوات قليلة. لماذا لا تجرّبين تحضير ستيك اللحم للمناسبات او ستيك دجاج مقلي؟

2- سلطة

تعدّ السلطات على أنواعها وصفات مناسبة تماماً للمبتدئات لأنها سهلة وسريعة عموماً. إختاري سلطة تترافق مع ستيك اللحم او الدجاج خاصتك، ننصحك مثلاً بتجربة سلطة سيزر أو سلطة فتوش.

3- مقبلات

لا شكّ أن السمبوسة ورقائق الجبن تعتبر من الوصفات صعبة التحضير، لذلك نقدّم لك مقبلات أسهل لتزيني بها مائدتك، حضّري مثلاً السلمون المدخن مع البيض المخفوق أو بطاطس مسلوقة بالبقدونس.

4- أطباق جانبية

نصنّف وصفة الحمّص بالطحينة أو البابا غنوج على أنها من أسهل الأطباق الجانبية المحضّرة، جربيها بالخطوات من موقعنا وزيّني بها سفرتك بأفضل شكل.

5- حلويات

هل تبحثين عن وصفات حلى سهل ولا مجال للأخطاء الكثيرة عند تحضيره؟ إليك من أطيب طبخة مثلاً أصابع التوست بالقرفة أو بودينغ بالشوكولاتة لتختاري منها ما يناسبك وضيوفك!

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟