ألذ وصفات الحلويات الفرنسية

يتميّز المطبخ الفرنسي بمجموعة متنوعة من الحلويات التي لا تشبه أي مطبخ آخر. إكتشفوا من موقع أطيب طبخة ما هي أبرز أنواع الحلويات الفرنسية.

ias

يعتمد الطعام الفرنسي على مجموعات بسيطة من النكهات الغنية والطبيعية التي تجتمع معًا لصنع أطباق لا تُنسى ومعروفة عالميًا.

ما هي أبرز أنواع الحلويات الفرنسية:

  • فرنش توست بالعسل: رغم سهولة تحضيرها فإن هذه الوصفة تعتبر من الوصفات اللذيذة جداً. تُحضر وصفة الفرنش توست بالعسل بالتوست والحليب والبيض والزبدة ويضاف إليها القرفة والعسل لطعم ولا ألذ.
  • الكريب الفرنسي: من أكثر وصفات الحلى الفرنسي التي يحبها الأطفال. تُحضر عجينة الكريب الفرنسي بمكونات بسيطة شرط أن تكون رقيقة ويمكن تقديمها مع الحشوات المختلفة الحلوة والمالحة أيضاً ويمكن إضافة الفواكه والمكسرات مع الشوكولاته إليها أيضاً.
  • ماكرون فرنسي: من الحلويات المميزة جداً في المطبخ الفرنسي بقوامها الهش جداً وطعمها الأروع. تُحضر وصفة الماكرون الفرنسي بخطوات بسيطة ويمكن تقديمها مع حشوات مختلفة.
  • كرواسون شوكولاته: وصفة حلى يتميز بها المطبخ الفرنسي وأصبحت لا تغيب عن سفر الفطور في أغلب بلدان العالم. يمكن تحضير كرواسون الشوكولاته في المنزل بخطوات سهلة. لا تختصر حشوات الكرواسون على الشوكولاته فقط، حيث يمكن تقديمها مع الجبن أو الزعتر حتى.
  • سوفليه بالنوتيلا: تعتبر هذه الوصفة مثالية لمحبي الشوكولاته. تتميّز وصفة السوفليه بالنوتيلا بقوامها الهش وبحشوة الشوكولاته. تُقدم السوفليه بالنوتيلا إلى جانب الأيس كريم بطعم الفانيليا.

برأي برناديت: الحلويات الفرنسية مميزة جداً، لذلك فإن إختيار هذه الوصفات لتحضيرها وتقديمها على سفرة عزوماتكم تعتبر أفضل خيار.


مواضيع ذات صلة

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

الفرق بين العريكة والمعصوب: حلويات أساسية في السعودية

البامية والقولون: إضطرابات في الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية