إلتزمي بعادات الأكل في هذه الدول!

هل تستائين من العزومات بكثرة أثناء المناسبات نظراً لتقيدك بآداب الطعام واللباقة؟ تعرفي مع أطيب طبخة من هذا المنطلق على عادات أكل غريبة حول العالم!

ias

1- الصين:

هل سبق لك أن سمعت من أجدادك دعابة طريفة عن عدم ترك بقايا طعام في طبقك؟ لكن في الصين هذه الدعابة قد تحول حياة أصحاب العزومات الى جحيم، إذ يعتقدون أن الضيف لم يكرم بالطعام جيداً إن تناول كل الاكل وترك طبقه خالياً. أما في اليابان فعليك بتناول جميع طعامك كي تُثبتي للداعين عن محبتك لأكلهم!

2- إيطاليا:

لم يعد يكترث العالم للشائعات التي تقول أن الجبن لا يتماشى مع أطباق ثمار البحر، فبات يعمد الجميع اليوم إلى تناول هذه المكونات معاً. إياك وطلب رش الجبن على وجه طبق باستا بالقريدس في أي من المطاعم في ايطاليا، وإلاّ ستواجهين يوماً صعباً!

3- البرتغال:

ومن منا لا يُنكه طبقه بالمزيد من الملح والفلفل؟ يعتبر هذا الطلب في البرتغال إهانة للمطعم أو للبيت التي تُستضافين به، إذ يعد الطباخ غير كفؤا بالأطباق التي يعدها. تناولي طبقك بسعادة حتى ولو من دون منكهات منعاً لإحراج نفسك أو أصحاب البيت الداعي لك.

4- الشرق الأوسط:

تبقى مجتمعات الشرق الأوسط وخصوصاً العالم العربي من أكثر المجتمعات تحضراً في عادات الأكل، إذ تمنح الضيف حرية لا توصف! لكن يوجد ثغرة قديمة مبنية على تفكير يرجع الى آلاف السنين، حيث يرفض الأشخاص رؤية أي شخص يتناول الطعام باليد اليسرى. تجنبي هذه العادة قدر المستطاع والتي تظهر عدم نظافتك الشخصية!

5- تايلند:

يعد هذا البلد من أكثر البلدان تقيداً بإتكيت الطعام، خصوصاً تجاه استعمال الشوكة والسكين. من هذا المنطلق يتجنب سكان هذا البلد أو السواح إدخال الشوكة الى فمهم، حيث إن هذه الخطوة تعد إهانة. إقذفي الطعام بها فقط نحو الملعقة وتناولي طعامك بهدوء!


مواضيع ذات صلة

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

إشتركي بنشرتنا الإخبارية