5 أكاذيب بيضاء تقولها كل بنت عن الطعام!

تكره كل بنت الأكاذيب، لكن في بعض الأوقات نلجأ إلى الأكاذيب البيضاء الصغيرة حتى نتفادى مواقف حرجة أو لنبرر تصرفاتنا الغريبة. إليك من أطيب طبخة 5 أكاذيب نقولها كل فتاة أو امرأة عن الطعام! 

ias
  • سوف أبدأ بالرجيم بداية الأسبوع. قد لا تكون كذبة موجهة للآخر، لكن كم مرة قلت أنك تريدين أن تبدئي حمية غذائية الأسبوع المقبل ونسيت هذا الالتزام بعد دقيقةٍ واحدة؟
  • سوف أتناول وجبة غداءٍ كبيرة ولن أتناول أي شيء من بعدها. هذه الكذبة هي لتبرير وجبة البرجر مع البطاطس وقطعة (أو قالب!) الكيك التي تتبعها. وطبعًا سوف نتناول وجبة العشاء ووجبة أخرى من بعدها لم يتمكن العلماء من تسميتها.
  • تناولت سلطة صحية. السلطة الصحية تتألف من خضار متنوعة وصلصة خفيفة، على عكس سلطة المكرونة مع صلصة المايونيز التي استمتعت بها كثيرًا.
  • لا أطبخ لأن والدتي لا تحب المساعدة في المطبخ. في الحقيقة، لم تعرضي خدماتك وتفضلين مشاهدة المسلسل التركي على أن تقوّري الكوسة وتلفي ورق العنب! وفي حال قررت مساعدة والدتك، ترتكبين أخطاءً كثيرة بسبب الكسل فتطردك من المطبخ!
  • سأتناول قطعة صغيرة فقط. سواء كنت تتكلمين عن الشوكولاتة أم الكيك أم البيتزا، نادرًا جدًا ما نتوقف بعد تناول قطعة صغيرة فقط.

هل سبق واستخدمت هذه الأكاذيب من قبل؟ شاركينا المزيد!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 5 مراحل في الرجيم تفهمها كل البنات.


مواضيع ذات صلة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

البشملة بين الفوائد والأضرار

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية