إشعار

Sign Up

5 مراحل في الرجيم تفهمها كل البنات!

مراحل الرجيم المضحكة

لا أحد يحب اتباع حمية غذائية، لكن في بعض الأحيان نتحمّل الآلام ونقوم بالتضحيات للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة والمحافظة على الرشاقة. وينقسم الرجيم إلى مراحل متعددة تمر بها كل امرأة، تعرفي عليها مع أطيب طبخة وشاركينا رأيك وإذا كنت قد مررت بهذه المواقف من قبل!

  • الصدمة: تحاولين ارتداء الجينز المفضل لديك لكنّ الزر لا يغلق. تحاولين إلقاء اللوم على الثياب أو على الغسالة أو على الطقس، لكن في النهاية تعترفين أنّك اكتسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة.
  • قرار الدايت: تتقبلين الموضوع بروحٍ رياضية وتقررين اتباع حمية غذائية. تتخلصين من كل النقرشات الموجودة في المنزل (أي تتناولينها!) وتشترين مأكولات صحية. تبحثين عن حمية تناسب أهدافك أو تضعين خطّة من تأليفك.
  • اليوم الأول: تلتزمين خلال اليوم الأول بقرارك وتتناولين فقط المأكولات الصحية. في المساء أم في صباح اليوم الثاني، تأخذين وزنك وتغضبين أنّك لم تخسري 10 كيلوغرامات.
  • الأيام المقبلة: تشعرين برغبة تناول المأكولات الدسمة والحلويات. تتناولين لقمة صغيرة وتقنعين نفسك أنها ليست كمية كبيرة ولن تؤثر على الرجيم. تصبح اللقمة لقمتين وثم ثلاثة وثم تتناولين البيتزا كلها مع الصحن. تشعرين بالندم وتبدئين بالرجيم من جديد.
  • النجاح: تلتزمين بالرجيم في الأيام التالية لكنك لست سعيدة. وعندما تصلين إلى قمة اليأس، يقول لك أحدٌ أنك خسرت الوزن وتبدين رشيقة، وهذا أجمل ما سمعته في حياتك! تسترجعين المزاج الجميل وتتبعين الحمية بحماس.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟