اكلات بصدور الدجاج

هل تبحثين عن اكلات بصدور الدجاج بمكونات سهلة وبسيطة. تعتبر صدور الدجاج من المكونات الاساسية في العديد من الأطباق العربية والعالمية الشهية. تعرفي على ابرزها.

ias

1- دجاج بالأناناس

هل تحبين تناول المأكولات المالحة مع الفواكه؟ اتقني مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل دجاج بالأناناس على أصولها بخطوات سهلة وبسيطة جداً.

2- فاهيتا دجاج

يعتبر الفاهيتا من الأطباق المكسيكية التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم. ان كنت من محبي طعم الفلفل الرومي والبهارات فلا بد ان تجربي عمل فاهيتا دجاج.

3- فتة دجاج

غالباً ما يقدم طبق الفتة بالحمص أو بالباذنجان ولكن ما رأيك أن تجربي عمل الفتة بالدجاج؟ ان كان يتوفر لديك صدور الدجاج حضري الفتة بالدجاج اذ طعمها روعة وشكلها مميز.

4- تورتيلا دجاج

جبنالك طبق سهل وسريع كي تحضريه وتقدميه لعائلتك خلال فترة الغداء. إذا كنت على عجلة من آمرك جربي تورتيلا الدجاج. حمي الزيت النباتي واقلي فيه البصل والدجاج مع القليل من المنكهات ثم ضعي الخليط في خبز التورتيلا المحمص وزيدي القليل من الجبن على الوجه.

5- ستيك دجاج بالصوص

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال فترة الغداء أو العشاء ننصحك ان تجربي ستيك الدجاج مع صوص المشروم بطريقة مضمونة الذ من المطاعم.

6- شاورما دجاج سهلة

فين محبي الشاورما؟ جربي مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل شاورما الدجاج كالمطاعم بواسطة صدور الدجاج. يمكنك ان تقدمي شاورما الدجاج بطبق أو على شكل ساندويش.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية