بتتبيلة واحدة حضري 5 أطباق للإفطار!

لا شك أن التوزان المطلوب على سفرة الإفطار هو أكثر ما تبحث عنه النساء أثناء تحضير الوصفات المختلفة، لكن هذا لا يعني أن تحضير هذه السفرة يتطلب صعوبة. سنقدم لك فيما يلي طرق لتحضير 5 أطباق للإفطار بتتبيلة واحدة لتسهيل الامر عليك.

ias

كيفية تحضير 5 أطباق للإفطار بتتبيلة واحدة:

يمكن أن تضيف صلصة الطماطم الحمراء بطعمها المميز نكهة لذيذة جداً الى أطباقك على سفرة الإفطار. لذلك إستخدميها لتحضير الاطباق التالية وتحضير سفرة إفطار غنية جداً لضيوفك:

  • شوربة الشوفان بالدجاج والطماطم: أهمية طبق الحساء على وجبة الإفطار لا يضاهيها شيء. إستخدمي صلصة الطماطم لتحضير وصفة الحساء الغنية بالشوفان والدجاج هذه وقدميها على وجبة الافطار.
  • سمبوسة البيتزا: جهزي حشوة البيتزا مع صلصة الطماطم والخضار والجبن والبهارات وإحشيها داخل عجينة السمبوسة. قدمي سمبوسة البيتزا مقلية أو مشوية بالفرن على سفرتك الغنية.
  • كبسة اللحم: الأطباق الرئيسية على سفرة الافطار تعتبر الاساس، لأنها تحتوي على اللحوم المغذية التي تساعد على الشعور بالشبع بعد ساعات الصيام الطويلة. إستخدمي صلصة الطماطم لتجهيز وصفة كبسة اللحم اللذيذة وزيّني بها سفرة إفطارك.
  • لوبيا بالزيت: من وصفات المطبخ اللبناني اللذيذة جداً ويمكن تقدميها على سفرتك كطبق مقبلات. تساعد الأطباق التي تحتوي على الخضار في حال أضفتها على سفرتك على تنشيط عملية الهضم بسبب إحتوائها على نسبة عالية من الالياف.
  • كفتة العدس التركية: إضافةً الى الأطباق السابقة المنوعة التي يمكن تحضيرها بإستخدام صلصة الطماطم، جهزي هذه الوصفة الصحية من المطبخ التركي وقدميها على سفرة إفطارك.


مواضيع ذات صلة

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

أفضل طريقة لتنظيف لوح التقطيع الخشبي

أكلات هندية مشهورة: تعرفوا على أشهر الوصفات

هل الشمندر يرفع الحديد بسرعة؟ ما هي طريقة تحضيره المثلى؟

طريقة تحضير تارت الليمون والشوفان بدون خَبز: حلوى لذيذة تجهز ب10 دقائق!

كيكة الموز بدون دقيق: استخدموا الموز الناضج لديكم بوصفة مثالية!

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

الأجبان التركية اللذيذة: أشهى الأنواع التي تحتاجون إلى التعرّف عليها

تجربتي مع شرب اللافندر: فوائد صحية عديدة وأضرار إحذروا منها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية